أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Mar-2019

ايميا فايننس:«الإسلامي الأردني» يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2018

 الدستور-نال البنك الاسلامي الاردني جائزة أفضل بنك اسلامي في الاردن لعام 2018 للعام السادس على التوالي من مجلة «ايميا فايننس» EMEA Finance والمتخصصة بالشؤون المالية ومقرها لندن والتي تعنى بتقدير البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية الرائدة على مستوى الدول في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والمتميزة في أدائها من حيث الخدمات المصرفية الاستثمارية والحوكمة وإدارة الأصول والخدمات المالية للأفراد.

من جانبه عبر الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني عن اعتزازه باستمرارية حصد البنك الإسلامي الأردني لجائزة مجلة «ايميا فايننس» لتضاف الى إنجازات البنك وتؤكد على استمرارية نجاح سياسته الهادفة لتحقيق أفضل النتائج وتقدم النموذج المتميز في العمل المصرفي الإسلامي الذي يساهم في دعم الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي.
وأضاف شحاده انه سبق ان حصل البنك الإسلامي الأردني من نفس المجلة على جائزة أفضل بنك اسلامي في الشرق الاوسط لعام 2015 وجائزة المسؤولية المجتمعية في الشرق الاوسط عام 2014.
وتسلم الجائزة عن البنك السيد احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الأردني  ضمن الحفل التكريمي الخاص لتوزيع جوائز «إيميا فايننس» الذي أقيم في دبي  بتاريخ 27/2/2019 .