أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Sep-2016

مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات تسلم تبرعات الحملة الخيرية لبناء مدرسة جديدة لمركز الرعاية الخاصة
 
أعربت مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات عن امتنانها الكبير للعملاء الذين ساهموا في جمع أكثر من 70 ألف درهم لصالح بناء مدرسة جديدة لصالح مركز الرعاية الخاصة في منطقة الباهية في أبوظبي. واقتداءً بمثل وقيم شهر رمضان الكريم، قامت الشركات التابعة لمجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات، بما فيها ديرفيلدز مول والمتاجر التابعة لشركة ريتيليستيك بدعوة المتسوقين إلى التبرع بهدف تمويل أول مبادرة محلية تهدف إلى بناء أول مدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة عبر تسخير الأعمال الخيرية من المجتمع وإليه. 
 
وجاءت تبرعات الجمهور على شكل 5 دراهم لكل فرد خلال الحملة الرمضانية التي حملت شعار "طوبة منكم طوبى لكم". واستلم أطفال من مدرسة مركز الرعاية الخاصة شيكاً بمبلغ 72,422 درهم من السيدة بانو تاس، نائب رئيس إدارة الأصول وتجارة التجزئة لدى مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات. ومن المتوقع افتتاح المدرسة الجديدة في بداية العام 2017، بطاقة استيعابية تصل إلى 400 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 4-24 عام.
 
يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/DeerfieldsMall/?rc=p، أو الموقع الالكتروني: www.deerfields.com، للحصول على المزيد من التفاصيل حول حملة مركز الرعاية الخاصة.