أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    08-Jul-2020

هيئة الاتصالات تشارك لمؤتمر الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة

 شارك رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور بفعاليات المؤتمر السنوي للرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 
وناقشت الرابطة في المؤتمر الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء "عن بُعد" بمشاركة افتراضية من ممثلي كبرى الشركات وصانعي السياسات والمنظمين والأكاديميين والخبراء، الموضوعات المتعلقة بتحفيز استخدام التكنولوجيا المتحولة في الاستجابة لتداعيات جائحة وباء كورونا المستجد.
 
وبحسب بيان صادر عن الهيئة، اليوم الاربعاء، عرض الدكتور الجبور للتجربة الأردنية واجراءات الهيئة لمواجهة الآثار الناجمة عن الجائحة، ابرزها العمل على إدامة العمل لشبكات الاتصالات في المملكة وفعالياتها خلال فترة الحظر، وما بعد ذلك من خلال سلسلة من الاجراءات التنظيمية الاستباقية المبتكرة بالتعاون مع أطراف العلاقة من مشغلي خدمات الاتصالات المتنقلة والإنترنت والجهات الحكومية والأهلية. وأكد الجبور حرص الهيئة على المشاركة في الفعاليات الدولية على الرغم من الظروف التي يشهدها العالم حاليا. يذكر أن الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة GSMA تعد الجهة الدولية الأولى المعنية بتنمية قطاع الاتصالات المتنقلة في العالم، وتضم في عضويتها 750 مشغلا و 400 شركة لخدمات الاتصالات المتنقلة.(بترا)