أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    24-Apr-2018

زواريب اليوم

 الغد-ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 3 كغم من الهيروين المخدر، وكغم من مادة الميثامفتمين (كريستال) المخدرة في البادية الشمالية مساء أمس، بحسب مصدر أمني. الكمية المذكورة ضبطت في مركبة بعد أن فر سائقها، حيث ما زال البحث جاريا عن السائق.

الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
تنظم سفارة دولة الفاتيكان في الأردن مساء غد الأربعاء قداسا في كنيسة العذراء الناصرية بالصويفية بمناسبة العيد السنوي الخامس لانتخاب قداسة البابا فرنسيس.
الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
تنظم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في الأردن صباح غد سباق (ماراثون) اختراق الضاحية السنوي، تحت شعار "الكرامة لا تقدر بثمن". الماراثون الذي تنظمه كلية وادي السير للتدريب المهني التابع للوكالة، ينطلق بمشاركة 260 طالبا من الكلية وهيئتها التدريسية والإدارية من قرية أبو الروس وتنتهي في كلية وادي السير.
الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
"اللاجئات السوريات: الخدمات المقدمة والاحتياجات غير الملباة" عنوان حلقة نقاشية متخصصة تنظمها جمعية معهد تضامن النساء الأردني ظهر اليوم في مقر الجمعية بعمان، وذلك ضمن برنامج حوار السياسات الشهري حول حقوق النساء والفتيات من منظور نسوي إصلاحي.
الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2018. 12:00 صباحاً
يعقد مجلس النواب اليوم الثلاثاء جلستين، صباحية ومسائية، خصصتا للجانب التشريعي وأدرج على جدول أعمالهما عدد من التشريعات. الجلستان مؤجلتان من يوم الأحد الماضي.