أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Jul-2017

"إنرويل عمان" يطلق حملة تبرعات

 

عمان- الغد- قامت إدارة وأعضاء نادي "إنرويل عمان فيلادلفيا للمنطقة 95"، بإطلاق حملة لجمع التبرعات لصالح جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية.
وعلى إثرها، قام النادي بتكفل جزء من المصاريف الجارية لأحد المنازل العائلية في قرية أطفال SOS العقبة، علماً بأن قيمة الكفالة خمسة عشر ألف دينار أردني لعام واحد.
كما قام النادي بالتبرع بأجهزة كهربائية تشمل أربعة أفران وأربع ثلاجات وأربع غسالات لصالح المنازل الأسرية في قرية SOS عمان، الواقعة في منطقة طبربور.
وحول هذه المبادرة، أعربت المديرة الوطنية للجمعية، منى حمدان، عن فخرها واعتزازها بهذه المبادرة وفائق شكرها وتقديرها للنادي على تبرعهم الكريم وعلى دعمهم لتقديم رعاية نوعية إيوائية وتنموية لأطفال SOS من الأيتام وفاقدي السند الأسري، وعن تمنياتها بالمزيد من التقدم والازدهار لهذا النادي العريق الذي وضع بصمة واضحة في مجال العمل الجاد والعطاء ودعم المجتمع المحلي.
وصرحت مها شعبان رئيسة نادي "إنرويل عمان فيلادلفيا للمنطقة 95"، عن شعورها بالاعتزاز للمساهمة في هذا المشروع الخيري للعام الحالي؛ حيث عملت الهيئة الإدارية والعضوات جاهدين لجمع المبلغ، وذلك لتغطية جزء من المصاريف الجارية لمنزل عائلي في قرى الأطفال SOS الأردنية، من خلال الأنشطة الشهرية وتبرع أصحاب الخير للنادي، حتى تمكن النادي من تحقيق الهدف المنشود وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب أطفال تتراوح أعمارهم ما بين سن الرضاعة و14 عاماً، لينعموا بحياة كريمة في ظل عائلة بديلة تعوضهم عن فقد عائلاتهم.
كما وقدم الطفل رعد امسيح وعمره 12 سنة مبلغ 1000 دينار لقرى الأطفال. ورافق أعضاء النادي بالزيارة ليقدم المبلغ مع النادي ويكون مثالا لباقي الأطفال.
يذكر أن جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية هي جمعية محلية غير ربحية تأسست العام 1983؛ تسعى إلى تحقيق الحياة الكريمة لأطفالها من الأيتام وفاقدي السند الأسري، وذلك برعايتها لهم منذ لحظة انتمائهم للقرى وحتى انطلاقهم إلى بيوت الشباب والشابات بين سن (14-18) عاما، ليخوضوا بعدها غمار الحياة باستقلالية واعتماد كلي على النفس، ويصبحوا منتجين فعالين في خدمة أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم.
وترعى جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية حالياً (252) طفلا وشابا في (3) قرى، و(9) بيوت للشباب والشابات في كل من عمان وإربد والعقبة.
نادي "إنرويل عمان فيلادلفيا للمنطقة 95"، تأسس العام 1987، ويضم في عضويته اليوم حوالي 75 سيدة. ومن أهم أهداف النادي توطيد أواصر المحبة والصداقة بين العضوات، ودعم المجتمع المحلي من خلال الأنشطة الشهرية المنوعة من ثقافية وترفيهية واجتماعية.