أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    29-Jan-2020

«تنظيم الاتصالات» تبرم اتفاقية تعـاون مع «الإذاعة والتلفزيون»

 الدستور

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات امس اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، تهدف للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجالات بث المواد والأعمال والبرامج التلفزيونية والإذاعية المتخصصة ولمدة عام، وقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور ومدير عام المؤسسة محمد بلقر.
وقال  الدكتور الجبور أن الهيئة ستقوم من خلال هذه الاتفاقية بإطلاق العديد من إعلانات التوعية المتخصصة بالقضايا المتعلقة بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عبرقنوات التلفزيون الأردني الأرضية والفضائية وعبر أثير الإذاعة الأردنية، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمهاالتلفزيون الأردني عبر سلسلة البرامج والتقارير المتخصصة.
وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي في إطارالجهود التوعوية التي تقوم بها الهيئة ضمن منظومة مدروسة في مجالات نشر الوعي العام بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد من خلال الوسائل المتنوعة والتي تهدف إلى الوصول إلى كافة قطاعات المجتمع حمايةً لمصالحهم. من جهته اعرب بلقر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتي جاءت لتعزز العلاقة بين المؤسسة والجهات الحكومية، مشيراً إلى ضرورة إيجاد علاقة تكاملية بين المؤسسات الوطنية لما فيه مصلحة الجميع، على النحو الذي يهدف إلى خدمة المواطن الاردني.