أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    01-May-2019

معهد الدراسات المصرفية يحصل على الاعتمادية الدولية في التدريب

 الرأي

حصل معهد الدراسات المصرفية احدى مؤسسات البنك المركزي الاردني على الاعتماد الدولي في التدريب من قبل مؤسسة (ACCET) الأميركية ولمدة ثلاث سنوات، ليكون بذلك أول مؤسسة تدريبية تحقق هذا الانجاز على مستوى الأردن والثاني في الوطن العربي على مستوى المعاهد العربية.
 
وجاءت هذه الخطوة تعزيزا لرؤية معهد الدراسات المصرفية الرامية الى تحقيق الريادة في التدريب والتطوير المصرفي والمالي، ولرسالته الملتزمة بتطبيق معايير ادارة وضمان الجودة وبالتعاون مع المؤسسات المرموقة في سبيل تعزيز ثقة المستفيدين من خدمات المعهد.
 
وذكر المعهد في بيان بمناسبة حصوله على الاعتماد من المؤسسة، إن هذا الانجاز يأتي تتويجا للخطى النوعية التي خطاها المعهد بتوجيهات من محافظ البنك المركزي الأردني/ رئيس مجلس ادارة المعهد في مجال الارتقاء بالمعهد لمستوى المعاهد المصرفية المرموقة في الدول المتقدمة من خلال السعي للحصول على اعتماد من جهة دولية متخصصة في منح الاعتماد للمراكز والمعاهد التدريبية بناءً على معايير معتمدة في هذا المجال.
 
وقال مدير عام معهد الدراسات المصرفية الدكتور رياض الهنداوي إن المؤسسـة هي وكالة أمريكية فيدرالية مقرها في واشنطن تم تأسيسها منذ عام 1974، بهدف تطوير التدريب والتعليم المستمر وترسيخ مفهوم الجودة لدى الجهات والمؤسسات التي تقدم خدمات التدريب والتعليم المستمر داخل.