أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-May-2015

الهناندة: «زين اﻷردن» توقع مذكرة تفاهم لتطوير الاستراتيجية الوطنية للحكومة الذكية

 البحر الميت - فريق الرأي -  قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة إن عقد المنتدى الاقتصادي العالمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المملكة، يؤكد ثقة الدول والمؤسسات العالمية بقدرة الأردن على استضافة حدث بهذا الحجم والأهمية ، إلى جانب ما يتمتع به من استقرار وأمن.

وأضاف الهناندة في تصريح لـ«الرأي» أن المنتدى الاقتصادي يأتي ضمن فعالياته توقيع زين مذكرة تفاهم بهدف تطوير الاستراتيجية الوطنية للحكومة الذكية بما يخدم التحول إلى تقديم المعاملات الحكومية عبر تطبيقات الهواتف الذكية.
وقال ان مجموعة زين تشارك في المنتدى الاقتصادي نظرا لإيمانها بالدور الكبير الذي يؤديه هذا المنتدى ، لافتا إلى أن مجموعة زين ستعمل مع «المنتدى» في تحديين أساسيين أولهما يتمثل في إيجاد فرص وظيفية ، فيما يتجسد الآخر بالجانب المتعلق بالشبكة العنكبوتية وزيادة الاعتمادية عليها.
وأضاف أن المتندى الاقتصادي العالمي يعتبر بمثابة منصة تجمع عددا كبيرا من الأشخاص المؤثرين بالقطاع العام و القطاع الخاص ، لافتا إلى أن من المزمع أن يتم خلال المنتدى تسليط الضوء على قطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة.
وقال الهناندة أن اليوم يعتبر فرصة لكافة المشتركين في هذا المنتدى لمناقشة التحديات الرئيسية التي تواجه القطاعات بشكل خاص أو الأردن بشكل عام أو المنطقة العربية بشكل كامل ، مشددا على أنه يعد فرصة أيضا للتواصل بين القطاعات والشركات على تنوعها سواء من المنطقة العربية أو من كافة أنحاء العالم حيال المسائل والجوانب ذات الاهتمام المشترك.
وفي تصريح سابق له قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجينهايمر إن منطقة الشرق الأوسط تشهد ازدهارا على مستوى الفئات العمرية الشابة ، وهي من أعلى معدلات الشباب في تاريخ المنطقة.
وأضاف جيجينهايمر أنه من خلال الشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي، فإننا نسعى إلى المساهمة في معالجة فجوة البطالة من خلال دعم الحكومات ، وغيرها من المؤسسات الأخرى لتنفيذ مبادرات اقتصادية واجتماعية ، مبينا أنه من خلال القيام بذلك ، يمكن الاستفادة من هذا الإزدهار الشبابي في تحقيق إنتاجية أكثر .