أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    06-Nov-2020

UPS تعلن عن إيرادات الربع الثالث من العام

 الدستور

أعلنت شركة UPS المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:UPS)، عن الإيرادات الموحدة للشركة للربع الثالث من عام 2020 والتي بلغت 21.2 مليار دولار، مسجلةً نمواً بنسبة 15.9? مقارنةً بالربع الثالث من العام 2019، في حين ارتفع متوسط الحجم اليومي الموحد بنسبة 13.5% على أساس سنوي.وبلغ دخل الشركة الصافي خلال الربع الثالث 2 مليار دولار أمريكي، بزيادة 11.8% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، أو 10.7 على أساس معدل. أما الأرباح التشغيلية فبلغت 2.4 مليار دولار أمريكي، بزيادة 11.0% مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، أو بنسبة 9.9% على أساس معدل.
 
وبلغت ربحية السهم الواحد المخفف 2.24 دولار بزيادة 11.4%، بينما بلغت ربحية السهم الواحد المعدل 2.28 دولار أمريكي بزيادة 10.1% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتضمنت نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً رسوم تحويل قبل الضريبة بقيمة 44 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 0.04 دولار أمريكي للسهم الواحد، إذ تضمنت في العام الماضي رسوم تحويل قبل الضريبة بقيمة 63 مليون دولار أي ما يعادل 0.06 دولار أمريكي للسهم. وبهذا الصدد، قالت كارول تومي الرئيس التنفيذي لشركة UPS: «يسلط أداؤنا الضوء على المرونة العالية لشبكتنا العالمية المتكاملة في خضم التحديات التي تفرضها الجائحة الحالية. إذ تأتي هذه النتائج مدفوعة بتواصل الطلب الخارجي القوي من القارة الآسيوية، والنمو من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونفخر بفريق العمل الذي يضمن تواصل حركة سلسلة التوريد العالمية، وأود أن أشكرهم على التزامهم المتواصل تجاه العملاء والمجتمعات التي نعمل فيها». الآفاق المستقبلية لن تقدم شركة UPS أي من الإيرادات أو الأرباح المخففة للسهم الواحد بسبب عدم التأكد من توقيت ووتيرة الانتعاش الاقتصادي. كما تعد الشركة غير قادرة على التنبؤ بمدى تأثير الأعمال أو مدة جائحة الفيروس التاجي، أو تقدير أدائها التشغيلي بشكل واقعي في الأرباع المقبلة.
 
وبهذه المناسبة، قال بريان نيومان الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في UPS: «عزز نهجنا «الأفضل وليس الأكبر» من أدائنا في الربع الثالث، وتحديداً من خلال إجراءات جودة الإيرادات التي اتخذناها. كما أطلقنا مؤخرًا مبادرات جديدة لزيادة خفض التكاليف، ونتطلع إلى الربع الرابع إلى التعاون مع عملائنا واستخدام أدواتنا المثبتة للتحكم في الحجم لضمان مرونة شبكتنا، إذ نركز على تحقيق ذروة ناجحة وتحقيق عوائد نقدية».