أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Mar-2017

«الاتصالات» تشارك في اجتماع المجموعة الأورومتوسطية لمنظمي الاتصالات

بترا
 
شارك رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور في فعاليات الاجتماع العام للمجموعة الاورومتوسطية لمنظمي الاتصالات الذي عقد في العاصمة الايطالية روما بمشاركة «الرؤساء التنفيذيين» لـ 15 دولة عضو ممثلة بالمجموعة.
 
وقال الدكتور الجبور إن الاجتماع العام أقر بحضور الرؤساء التنفيذيين للهيئات المنظمة في الدول الأعضاء في المجموعة خطة عمل المجموعة للعام 2017 والتقرير السنوي للعام 2016 والتوصيات التنظيمية التي ترتبت عن مخرجات ورش العمل التي عقدت في العام 2016 في مواضيع التجوال الدولي وحيادية التكنولوجيا وتنظيم الاتصالات الصوتية وانترنت الأشياء.
 
وأكد حرص الهيئة التي تمثل المملكة في المجموعة على الاستمرار في التعاون والتنسيق مع دول المجموعة من خلال المشاركة في الأنشطة التي تهدف المجموعة من خلالها احداث التقارب والتناغم في الأطر التنظيمية المتبعة في دول جانبي المتوسط سعيا لردم الفجوة التنظيمية بين دول شمال وجنوب المتوسط لتحقيق بيئة اتصالات وتكنولوجيا معلومات صحية من شأنها تشجيع الاستثمار وتحقيق الرفاه لشعوب المنطقة.
 
وأضاف أنه حسب خطة العمل التي تم إقرارها خلال الاجتماع ستستضيف الهيئة ورشة عمل حول جودة الخدمات وحماية المستهلكين خلال شهر أيلول 2017، وستترأس أعمال فريق الخبراء لورشة عمل استراتيجيات الانترنت عريض النطاق والخدمات الشمولية.
 
وقد تم اختيار هيئة تنظيم قطاع الاتصالات عضواً في السكرتاريا الدائمة التي تتولى متابعة الامور والنشاطات اليومية للمجموعة إلى جانب كل من ايطاليا ومصر وتونس والبوسنة وتم اختيار مصر نائبا لرئاسة المجموعة للعام الحالي وستتولى رئاسة المجموعة في العام القادم 2018.