أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    08-Mar-2017

الهناندة: "زين" ستزود صرح الشهيد ومرافقه بانترنت مجاني
عمان اكسشينج -
قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة إن دور القوات المسلحة الأردنية هو الأساس في تعزيز الاستثمار في الاردن.
وأكد خلال لقاءه في صرح الشهيد  المشاركين بدورة الاعلام التأسيسية للضباط رقم (111) التي تعقدها مديرية التوجية المعنوي ان زين تدعم وتحتضن شركات ريادية أردنية تعمل في مجالات متعددة من خلال العديد من المبادرات والأنشطة والبرامج انطلاقاً من حس المواطنة والمسؤولية الأجتماعية لدى الشركة.
واوضح الهنانده بإن إنتشار الانترنت عريض النطاق وثورة الهواتف الذكية احدثت تغيرات كبيرة  في سلوكيات الناس ونماذج الاعمال ، ووفرت الكثير من المعلومات للشباب مايحفزهم ويوفر لهم ادوات كثيرة لإنشاء وابتكار وإبداع شركات ريادية يمكن ان تصل إلى درجة العالمية، وبين الهناندة ان شركة زين استجابت لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بدعم صندوق  الشهداء حيث أشاد بدور القوات المسلحة في حماية الوطن وحدوده والحفاظ على أمنه واستقراره . 
واعلن الهناندة بأن شركة زين ستقوم بتزويد صرح الشهيد ومرافقه بانترنت لاسلكي مجاني لدعم قطاع السياحة وتنفيذ رؤى وتوجهات جلالة القائد الاعلى بأن يكون صرح الشهيد محطة رئيسية على خارطة السياحة الاردنية بما يمثله من قيم التضحية والفداء .
 وأختتم الهناندة حديثه بأن جهود أسود الوطن لا تقدر بثمن تجاه الوطن والشعب وان استقرار هذه المؤسسة هو ركيزة اساسية لأمن الوطن وأهله.