أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Mar-2020

مذكرة تعاون بين غرفتي صناعة الأردن وعمان و(المتقاعدين العسكريين)

 الرأي

أكد رئيس غرفتي صناعة عمان والأردن المهندس فتحي الجغبير أهمية تعزيز العلاقات والتعاون بين غرفتي صناعة الأردن وعمان والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين لما فيه مصلحة القطاع الصناعي والمتقاعدين.
 
واضاف الجغبير خلال حفل توقيع مذكرة تعاون بين غرفتي صناعة الأردن وعمان والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين في مبنى الغرفة امس الثلاثاء، ان هذه المذكرة ستسهم في مأسسة العلاقة بين الطرفين من خلال قيام المؤسسة بتزويد الغرفتين بكشوفات تتضمن المهن وفئات المتقاعدين العسكريين وخبراتهم وآليات التواصل معهم ليتم الرجوع إليها عند الحاجة للإستفادة من خبراتهم للعمل لدى المصانع.
 
وبين الجغبير ان المذكرة تتضمن التنسيق بين الطرفين لتوفير التدريب المناسب للمتقاعدين العسكريين لتطوير مهاراتهم العملية من خلال المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال/ إيجابي الذراع التدريبي لغرفة صناعة عمان، وكذلك التعاون فيما يتعلق باقامة الندوات والمؤتمرات والفعاليات ذات النفع العام من خلال توفير الخدمات اللوجستية وغيرها، وكذلك التنسيق في التروج للمنتجات الصناعية الوطنية في هذه الفعاليات والانشطة.
 
من جهته شدد مدير المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد ثلاج ذيابات على اهمية هذه المذكرة، والمتوقع ان يستفيد منها منتسبو المؤسسة الذين يبلغ عددهم 40 الف متقاعد عسكري، كما ستساهم المذكرة في التعريف بالخدمات التي تنفذها المؤسسة للقطاع الصناعي.
 
حضر توقيع مذكرة التعاون كل من عضو المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين جمال فريز والمدير العام لغرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي.