أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Nov-2015

"أوفتك" تعرض أحدث حلول أمن الشبكات خلال "ندوة فورتينت للحلول الأمنية" بالتعاون مع الشريك البلاتيني "فورتينت"
عمّان اكسشينج - تأكيداً على مكانتها كشركة رائدة في مجال الحلول الأمنية لتكنولوجيا المعلومات، استضافت شركة "أوفتك"، إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، إلى جانب شريكها البلاتيني "فورتينت Fortinet"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن الشبكات، "ندوة فورتينت للحلول الأمنية"، وذلك يوم الثلاثاء 24 تشرين الثاني 2015 في فندق الفورسيزنز عمّان. هدفت الندوة، التي حضرها 50 ممثلاً عن مختلف القطاعات في المملكة، إلى عرض أحدث تقنيات أمن الشبكات المقدّمة من "فورتينت". 
وخلال الندوة، قامت شركة "أوفتك" بعرض اثنين من حلول "فورتينت" الأمنية للشركات، وهما حلول "الحماية المتقدمة ضد التهديدات ATP" و"جدار حماية الشبكات الداخلية INFW". وقد تمّ تصميم حلول "الحماية المتقدمة ضد التهديدات" بهدف تزويد المؤسسات بوسيلة حماية مبتكرة ضد الهجمات الإلكترونية المستهدفة والتهديدات المستمرة ذات المراحل المتقدمة والبرامج الخبيثة متعددة المراحل، بينما تمّ تطوير "جدار حماية الشبكات الداخلية" لحماية شبكات المعلومات الخاصة بالمؤسسات من المخاطر الداخلية المستمرة بالإضافة إلى حماية أمن البيانات المهمة.
وفي معرِض تعليقه على استضافة هذه الندوة، قال المهندس أيمن قبعين، مدير دائرة حماية أنظمة المعلومات وحلول شبكات الحاسوب في "أوفتك": "بصفتنا مزوّداً رائداً للحلول التكنولوجية المبتكرة، نسعى في "أوفتك" إلى تعزيز شراكاتنا مع عدد من أكبر الشركات الرائدة عالمياً كشركة "فورتينت"، والتي استطاعت أن تثبت مكانتها كشريك موثوق ومتفانٍ خلال الأعوام السبعة الماضية. وتتيح لنا هذه الشراكة المجال لتزويد قاعدة عملائنا الواسعة بحلول عصرية لأمن شبكات المعلومات، لمساعدتهم على حماية بياناتهم وعملياتهم من الهجمات الإلكترونية والبرامج الخبيثة." 
ومن الجدير بالذكر أن شركة "أوفتك" هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.