أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-May-2018

‘زين‘‘ تقيم احتفالا ضخما في العيد الثاني والسبعين للاستقلال

 الغد - أقامت شركة زين وبالتعاون مع أمانة عمان الكبرى أول من أمس احتفالا وطنيا ضخما في حدائق الحسين بمناسبة العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة، لتشارك الأردنيين الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع أبناء وبنات هذا الوطن، ولتستمر في هذه الفعالية الوطنية السنوية التي تواظب عليها للعام الرابع عشر على التوالي.

وبدأت الفعاليات في متحف السيارات الملكي، والتي ضمت أنشطة ترفيهية للأطفال والعائلات، واستمر الاحتفال -الذي حضره عشرات الآلاف من المواطنين من مختلف محافظات المملكة- في حدائق الحسين، حيث قدّمه الإعلاميون محمد الوكيل، وعلا الفارس، وياسر النسور، ورندة كرادشة، والدكتور هاني البدري، وفرح يغمور.
وألقى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة كلمة بهذه المناسبة رحب خلالها بالحضور وقدّم التهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مؤكدا على أهمية الشراكة مع كافة المؤسسات الوطنية، والتي تجسدت في هذه الشراكة مع شركة زين.
من جانبه رحّب الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة بالحضور مهنئا قائد البلاد وكافة أبناء الأسرة الأردنية بهذه المناسبة التي تتجدد فيها مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن، وقيادته الحكيمة وجيشه الباسل.
وبدأ الاحتفال بفقرة لموسيقات القوات المسلحة الأردنية، وصدح السلام الملكي الأردني مباركا الاحتفال، تلته مجموعة من المعزوفات الوطنية، كما ألقى الشاعران محمد فناطل الحجايا وفليّح الجبور قصيدة تغنّت بحب الوطن، وألقت سفيرة زين للطفولة، الطفلة الروائية جود مبيضين كلمة بهذه المناسبة، عبّرت عن عشق الأردن الذي تأصل في قلوب الأردنيين منذ نعومة أظفارهم، فيما انطلقت عروض ضخمة للألعاب النارية، والتي تم إطلاقها لهذا العام من 10 مواقع مختلفة، بالتعاون ما بين شركة زين وأمانة عمان الكبرى، لتضيء سماء عمان في هذا اليوم الوطني.