أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Jul-2020

الغرايبة: نسعى لجذب مزيد من الاستثمارات في مجال تكنولوجيا المعلومات

 الغد- أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة على أهمية جذب مزيد من الاستثمارات في مجال تكنولوجيا المعلومات وخصوصا لما يتميز به الأردن كونه جهة جاذبة للشركات سواء المحلية والأجنبية لما يتمتع به الأردن من توفر بنية تحتية جاهزة وكوادر بشرية ذوي مهارات عالية وتشريعات محفزة للاستثمار.

 
جاء ذلك خلال زيارة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة لشركة نيكستو الأردنية المتخصصة في تقديم خدمات انشاء الشركات والفرق التقنية وتقديم الحلول المتكاملة لشركات تكنولوجيا المعلومات الراغبة بتوسيع أعضاء فريقها بكفاءة داخل وخارج الأردن.
 
واستمع الوزير الغرايبة خلال الزيارة الى شرح مفصل قدمه مدير عام الشركة السيد بهاء الدين زلوم حول طبيعة عمل الشركة والخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء وقيامها بتقديم حلول تقنية متطورة من خلال تنفيذ مشاريع كبرى منها الخاصة ومنها الحكومية في الاردن ودول الخليج وأهمها السعودية والإمارات.
 
حيث أوضح زلوم ان شركة نيكستو تضم فريق من ذوي الخبرة في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات حيث نقوم حاليا بتشغيل فرق تقنية لتسع شركات من مختلف دول الخليج العربي حيث تباشر عملها من داخل الأردن دون حاجة تلك الشركات الى فتح مكاتب خاصة بها داخل الأردن كما أشار الى ان خدمات الشركة لا تقتصر على توفير المكاتب والموظفين فقط، إنما تساعد بتقديم الاستشارات الفنية، وبناء الفريق، والخدمات الإدارية والمالية والخدمات القانونية، فضلا عن الخدمات التقنية.
 
من جانبه أعرب الغرايبة عن المستوى المتميز الذي تقدمه الشركة ودورها الكبير في توظيف عدد من الكفاءات والكوادر الأردنية داعيا الى التوسع في نشاطات الشركة لتشمل محافظات المملكة والاستفادة من قدرات الشباب وامكانياتهم المتطورة في تلك المحافظات.