أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    14-Jan-2017

"تويوتا كوميدي" الراعي الرسمي لحفل باسم يوسف في الأردن
حدث إستثنائي بمشاركة مواهب أردنية شابة
عمان اكسشينج - رعت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في الأردن تحت منصتها "تويوتا كوميدي" ، الحدث الأضخم مع بداية العام الجديد من خلال استضافتها لحفل باسم يوسف في المملكة. فعشاق باسم يوسف الذي يعد الكوميدي الأشهر في العالم العربي في مجال (الستاند أب) وجمهوره كانوا على موعدٍ مع ليلتين إستثنائيتين في الثاني عشر والثالث عشر من يناير الجاري، أبهر بهما باسم الحضور بأسلوبه المميز. وتأتي رعاية المركزية لهذا الحدث في إطار أنشطة "تويوتا كوميدي" التي تعد المنصة الخاصة بالفن والإبداع والكوميديا، إنطلاقاً من حرصها على رعاية واحتضان الفنون على إختلافها وتقديم الدعم للمواهب الأردنية الشابة، هذا وتتضمن رعاية المركزية العديد من الأنشطة الخارجية للترفيه عن الحضور قبل بدء العرض في أجواء مليئة بالمرح.
حفل يوسف عقد في المركز الثقافي الملكي في عمان، وشارك في الحفل الذي قدمه معاذ العمري، فرقة مسرح الشارع الأردنية مع أحمد سرور وعدي حجازي وأحمد مسعد، كما تميز الحفل بفقرة من الكوميدي الفلسطيني عدي خليفة.
عُرف باسم يوسف من خلاله برنامجه النقدي الكوميدي "البرنامج"، وهو الآتي من عالم الطب كجراح قلب. بدأ برنامجه عبر قناة اليوتيوب انتقل بعدها الى شاشة OTV المصرية ومن بعدها الى شاشة CBC، وآخر إطلالته كانت على شاشة MBC ليتوقف بعدها برنامجه بعد أن حقق نجاحاً لا مثيل له وتابعه الملايين عبر العالم وأصبح الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط. ولقد كان ليوسف تأثير كبير على الشارع المصري، واختارته مجلة  Time الشخصية الأكثر تأثيراً في العالم. كما نال يوسف جائزة حرية الصحافة العالمية من قبل لجنة حماية الصحافيين. كما اعتبر يوسف الشخصية الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل.
نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذا الحدث بالقول:" سعداء أن نكون جزء من هذا الحدث الإستثنائي والمميز. فباسم يوسف حالة فنية وإبداعية في الشرق الأوسط، وله جمهور واسع لا سيما في المملكة . ونحن في المركزية ومن خلال منصة  "تويوتا كوميدي" نسعى الى الإرتقاء بالمشهد الفني في الأردن من خلال الإنفتاح على كافة أنواع الفنون والإطلاع على تجارب عربية وعالمية الى جانب إلتزامنا بالمواهب الأردنية الشابة ودعمها لتطوير قدراتها الفنية. ونحن تؤكد استمرار احتضاننا ورعايتنا لأحداث مماثلة تُقدم التنوع الثقافي والفني من كوميدي الى موسيقي وأي نوع من الفنون التي تساهم في تطوير الوعي الثقافي وتفتح آفاقاً جديدة أمام الشباب الأردني. فنحن في المركزية  نعتبر مسألة التواصل مع الشباب الأردني غاية في الأهمية لفهمه وتلبية طموحاته، ورعاية هذا الحدث هي إحدى قنوات التواصل التي تقرّب المسافة بين المركزية والشباب لبناء علاقة تؤسس لشراكة ناجحة ونتائج ايجابية تنعكس على الوطن بشكل عام".
ومن المقرر أن يعود جزء من عائدات هذا الحفل الى مؤسسة التوحد (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) وهي مؤسسة لا ربحية تعمل على تحسين ظروف حياة الأطفال المصابين بالتوحد وتعزيز إندماجهم في المجتمع.