أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Sep-2017

إكسبو 2020 دبي يكشف النقاب عن خططه التطويرية المذهلة
اربيان بزنس - 
يستعد إكسبو 2020 دبي لكشف النقاب لأول مرة عن خططه التطويرية المذهلة لموقع الحدث لفترة ما بعد إسدال الستار على فعالياته، وذلك خلال مشاركته في معرض ومؤتمر سيتي سكيب غلوبال 2017 الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي الأسبوع المقبل (11-13 سبتمبر).
 
ومنذ إعلان فوز دبي بشرف استضافة إكسبو 2020 قبل أربع سنوات، ركزت أعمال التخطيط بشكل رئيسي على مسألة التطوير المتكامل لموقع الحدث لكي يستمر إرثه لما بعد 2021. ولكن حتى الآن، لم يتم الكشف عن الاسم الذي سيحمله الموقع بعد الفترة المذكورة وخططه وتفاصيله ورؤيته.
 
ويرى إكسبو 2020 دبي النسخة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر "سيتي سكيب غلوبال" فرصة مثالية للكشف عن رؤيته لمرحلة الإرث، نظراً لما يتمتع به هذا الحدث العقاري من مكانة مرموقة باعتباره من أكبر المعارض العقارية وأكثرها أهمية وتـأثيراً على الصعيد العالمي، حيث يوفر لزواره من مختلف أنحاء العالم منصة رائدة للتعرف على بعض أروع الإبداعات المعمارية وأحدث المشاريع التطويرية المبتكرة، فضلاً عن الاطلاع على الفرص الاستثمارية الجذابة في القطاع العقاري.
 
وسيتمكن زوار جناح إكسبو 2020 دبي خلال المعرض من إلقاء نظرة أولى على المستقبل من خلال منصات تفاعلية خاصة، بالإضافة إلى التعرف على كيفية لعب دور إيجابي خلال مرحلة الإرث بعد انتهاء فعاليات الحدث العالمي في 2021.
 
وبهذه المناسبة، قالت مرجان فريدوني، نائب رئيس أول لشؤون الإرث في إكسبو 2020 دبي "ما الذي سيحدث بعد إسدال الستار على فعاليات إكسبو 2020 دبي في أبريل 2021؟ كان ذلك أكثر الأسئلة التي تلقيتها منذ اليوم الأول لإعلان فوز دبي باستضافة الحدث العالمي المرتقب، ويسعدني القول بأننا سنقدم الإجابة على هذا التساؤل خلال سيتي سكيب غلوبال."
 
وأضافت "لقد أوكل إلينا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مهمتين رئيسيتين بعد إعلان فوز دبي بشرف استضافة إكسبو 2020 في العام 2013، تمثلتا في تقديم حدث عالمي يدهش الجميع بروعته، وفي الوقت نفسه ترك إرث طويل الأمد تستفيد منه دولة الإمارات والمنطقة والعالم أجمع."