أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Jun-2018

الائتمان العسكري ونتورك إنترناشيونال يختتمان حملة جوائز لمنتسبي القوات المسلحة

 اختتمت شركة نتورك إنترناشيونال بالتعاون مع صندوق الائتمان العسكري وأسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، حملة «جوائز رمضان» الموجهة لمنتسبي القوات المسلحة   الجيش العربي والأجهزة الأمنية.

وقال صندوق الائتمان العسكري في بيان صحفي له امس الثلاثاء ان شركة  نتورك إنترناشيونال قدمت خلال الحملة  300 جائزة نقدية لـ 300 فائز من نشامى الوطن وحماته بالحملة التي تواصلت على مدار الشهر الفضيل، وذلك بموجب سحوبات آلية تم إجراؤها.
وأسهمت الشركة بحملتها على تعزيز اسـتـخـدام بـطـاقـات الـدفـع الإلـكـتـرونـي مـن خلال نـقـاط الـبـيـع عـبـر تـشـجـيـع هـذه الـشـريـحـة المهمة مـن الـمـجـتـمـع لـلـتـعـامـل بـهـا لـتـسـهـيـل حـيـاتـهـم مـن جـهـة ولـزيـادة مـدى الـتـحـول عـن الـدفـع النقدي من جهة أخرى.
وأكد مدير عام صندوق الائتمان العسكري في البيان اهمية مبادرة شركة نتورك انترناشيونال والاهتمام المستمر الدائم والداعم لأعمال صندوق الائتمان العسكري منذ اطلاق الصندوق خدماته الالكترونية والموجهة أصلاً للعاملين من منتسبي القوات المسلحة الأردنية   الجيش العربي والأجهزة الأمنية .
يذكر أن هذه الحملة التي تمت حصرياً على مشتريات منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية من خلال بطاقات الدفع المصدرة من صندوق الائتمان العسكري للمنتسبين جاءت ضمن سلسلة حملات قامت بها شركة نتورك انترناشيونال سواءاً منفردة أو بتشاركية مع مؤسسات وطنية أخرى.«بترا».