أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    26-Apr-2020

شركة نوفارتس فارما للأدوية تتبرّع بـ250 ألف دولار لـ”همّة وطن”

 الغد

ساهمت شركة نوفارتس فارما للأدوية بالتبرّع لصندوق “همّة وطن” الأردني بمبلغ 250,000$ دولاراً أميركياً، وذلك لدعم المجهود الوطنيّ الأردنيّ في مكافحة وباء فيروس كورونا المستجد ومواجهة آثاره.
وتؤكّد شركة نوفارتس من خلال هذا التبرّع على تقديرها للجهود الأردنيّة المبذولة في مواجهة الظروف الراهنة، ودعمها للخطوات التي تقوم بها الحكومة الأردنيّة في مواجهة التحدّيات الاجتماعيّة والاقتصاديّة لهذا الوباء، كما تثمّن الجهد الكبير للكوادر الطبيّة والاستقصائيّة في المملكة والتي توصل الليل بالنهار لمنع انتشار الفيروس ولرعاية المرضى تلبيةً لنداء الوطن في هذه الأوقات الصعبة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة نوفارتس فارما للأدوية تتمتّع بمسؤوليّة اجتماعيّة عالية، فهي تقدّم المساعدات في جميع أنحاء العالم.
 
وتقدم شركة نوفارتس حلولاً صحيّةً مبتكرةً لتلبية الاحتياجات المتغيّرة للمرضى والمجتمعات. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة بازل سويسرا، وتقدّم الشركة مجموعة متنوّعة من الأدوية لتلبية هذه المتطلبات كالعلاجات المبتكرة، والبدائل الحيويّة وأدوية الرعاية بالعيون. وتحتل نوفارتس مكانة عالميّة رائدة في كل من هذه المجالات. وتضم مجموعة شركات نوفارتس حوالي ١٠٩٠٠٠ موظف من ١٤٥ جنسيّة مختلفة في جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر أنّ منتجات شركة نوفارتس متاحة في حوالي ١٥٥ دولة حول العالم و٨٠٠ مليون مستخدم.