أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    31-Mar-2019

(الإسلامي الأردني) يحصل على جائزة التميز للمبادرات الاقتصادية

 الرأي

حصل البنك الإسلامي الأردني على جائزة التميز للمبادرات الاقتصادية والاجتماعية عن فئة البرامج الاقتصادية لعام2019 من اكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية ومقرها دبي والمتخصصة في الاستشارات وإدارة جوائز التميز في المنطقة العربية وبالتعاون مع مركز التدريب والبحوث والدراسات – مجلس الوحدة الاقتصادية العربية /التابع للجامعة العربية احدى منظمات العمل العربي المشترك.
 
وتهدف جائزة التميز للمبادرات الاقتصادية والاجتماعية الى الإضاءة على الجهود التي تبذل لإطلاق برامج تحاكي حاجات المجتمع الاقتصادية والاجتماعية وتتضمن برامج اقتصادية وبيئية واجتماعية وصحية وتعليمية وتأهيلية وتوعية اجتماعية تساهم في الارتقاء بالعمل المجتمعي من خلال أفضل الممارسات في مجال المسؤولية الاجتماعية.
 
و قال موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان حصول مصرفنا على هذه الجائزة هو اعتراف بالجهود التي تبذل للارتقاء بالدور الاقتصادي والاجتماعي لمصرفنا وتوثيق للإنجازات التي قدمت خدمة للاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي ولتكون حافزاً لبذل المزيد لتحقيق الأفضل دائماً.
 
وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الإسلامي الاردني احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة خلال احتفالية أقيمت في القاهرة رعتها وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في جمهورية مصر العربية الدكتورة هالة السعيد بتاريخ 25/3/2019.
 
ومن الجدير بالذكر ان البنك الإسلامي الأردني كان قد حصل لعدة مرات على جوائز في المسؤولية الاجتماعية من عدة مؤسسات ومجلات عالمية تعنى بالمؤسسات الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية الى جانب حصول البنك على شهادة تقدير ISO 26000 من منظمة الايزو العالمية /جنيف لمشاركته والتزامه في استخدام توجيهات الايزو لمشروع المسؤولية الاجتماعية ضمن منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.