أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Apr-2017

«الدار العقارية» تسوّق لمشاريعها في الرياض

الحياة-شفيق الأسدي 
 
تشارك «شركة الدار العقارية» الظبيانية في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني «ريستاتكس الرياض العقاري 2017» الذي تنطلق فعالياته اليوم وتستمر أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
وتهدف «الدار العقارية» من مشاركتها في المعرض إلى تعزيز قنوات التواصل مع مجموعة من الزبائن والمستثمرين واطلاعهم على مقومات إمارة أبوظبي والفرص الاستثمارية التي يوفرها قطاع العقارات، فضلاً عن مكانتها وريادتها في طرح مشاريع وفقاً لآليات تلبي تطلعات جميع شرائح المجتمع، إضافة إلى عدد من مشاريعها الأكثر تميزاً بما في ذلك مشروع «ياس ايكرز» و «مايان» و «ذا بردجز». وعززت أبوظبي مكانتها كوجهة عالمية مفضلة مستفيدة من مجموعة من المعالم السياحية واستضافتها عدداً من الفعاليات العالمية المتميزة على مدار السنة، إذ تصدرت المرتبة الثالثة عالمياً كـ «أسرع الوجهات السياحية نمواً» وفقاً لتقرير شركة الخدمات المالية الشهيرة «ماستر كارد» الصادر خلال كانون الثاني (يناير) الماضي.
 
وتستقبل أبوظبي أعداداً كبيرة من السياح سنوياً يستمتعون بمجموعة متنوعة من الأنشطة والوجهات الترفيهية، منها «عالم فيراري أبوظبي» فضلاً عن أكثر الفنادق فخامة في العالم مثل «قصر الإمارات» والفعاليات الشهيرة مثل سباق «الفورمولا 1» الذي يقام في أحد أكثر حلبات سباقات السيارات تقدماً من الناحية التكنولوجية.
 
ونجحت «الدار العقارية» في تطوير مجمعات نابضة بالحياة في كل أنحاء إمارة أبوظبي، وتوفير أكثر من 23 ألف وحدة سكنية عالية الجودة إضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي حاجات جميع المستثمرين. وقال رئيسها التنفيذي محمد خليفة المبارك إن أبوظبي شهدت ولا تزال تحولاً سريعاً واستطاعت أن ترسم ملامح مستقبل أكثر إشراقاً، مستفيدة من خطط التنويع الإستراتيجية والبنية التحتية المتطورة ووجود مجموعة من المواهب والكفاءات الأكثر تميزاً في المنطقة، مؤكداً أن الشركة تلعب دوراً محورياً في توفير منتجات عقارية عالية الجودة في الوقت والمكان المناسبين وفقاً لحاجات السوق واستناداً إلى الركائز الاقتصادية الأساسية لإمارة أبوظبي.