أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Apr-2017

أفضل 10 أجهزة يمكن شراؤها من متجر "أمازون"
أرقام -
 
باع متجر "أمازون" مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال " AmazonBasics" منذ عام 2009، وتبيع هذه العلامة التجارية كل شيء بما في ذلك الأجهزة التكنولوجية وأجهزة اللياقة البدنية.
 
 
 
وتتميز منتجات "أمازون" بأنها أرخص كثيرًا من منتجات المنافسين، وإذا كانت هناك فرصة للحصول على منتج رئيسي بسعر أقل فإن الأمر يستحق التجربة.

في هذا الصدد، نشر موقع "بيزنس إنسايدر" تقريرًا يتضمن أفضل المنتجات التي يمكن شراؤها من متجر أمازون.

 

1- مكبرات صوت بلوتوث

 

 

تتميز بشكلها المعقول وسعرها المناسب والذي يبلغ 40 دولارًا، ورغم أنه يمكن شراء مكبرات صوت " Anker's SoundCore Sport XL" - التي تعد أفضل مكبرات صوت محمولة قام الموقع باختبارها مؤخرًا- بسعر أعلى قليلاً، فإن مكبرات أمازون جيدة إذا كانت الميزانية تشكل مصدر قلق.

 

2- شاحن الجوال

 

 

هناك مجموعة متنوعة من شواحن الجوال الجيدة المتوفرة على موقع أمازون بأسعار رخيصة مثل " HDMI" الذي يبلغ ثمنه 8 دولارات، و" USB 3.0 to microUSB Cable" بسعر 6 دولارات، و "Apple Certified Lightning to USB Cable" بسعر 8 دولارات.

 

3- البطاريات المحمولة

 

 

يحتاج الأشخاص دومًا لوجود بطارية محمولة معهم أينما ذهبوا لشحن جوالاتهم في حالة الطوارئ، ولا يتطلب الأمر دفع مبلغ كبير، إذ يمكن شراء بطارية" Portable Power Bank " مقابل 30 دولارًا.

 

4- مكبرات صوت أجهزة الحاسوب

 

 

يتوافر نوعان من مكبرات صوت أمازون، أحدهما يعمل بالكهرباء " USB Powered Computer Speakers" 5 وات، والآخر " USB" 3 واط، كما يحتوي النوع الأول على جاك لوضع سماعة الرأس به بدلاً من توصيلها بجهاز الحاسوب ، يبلغ سعر النوع الأول 20 دولارًا، بينما يبلغ سعر الآخر 14 دولارًا.

 

5- سماعة الأذن

 

 

رغم وجود عدد كبير من السماعات التي يبيعها موقع أمازون، فإن سماعة " Lightweight On-Ear Headphone" أفضل سماعة يمكن شراؤها، إذ تتميز بكفاءتها العالية، يبلغ ثمنها 15 دولارًا.

 

6- حقيبة لاب توب

 

 

تتميز باحتوائها على جيوب متعددة يمكن وضع اللاب توب وجميع ملحقاته دون أن تبدو الحقيبة منتفخة للغاية، كما تتميز بطبقة سميكة للحماية دون أن تكون الحقيبة ضخمة،  يتراوح حجمها بين 15 و15.6   بوصة، ويبلغ ثمنها 11 دولارًا.

 

7- بطاريات قابلة للشحن

 

 

تتوافر 3 أنواع حازت على آلاف الآراء الإيجابية، وهي "AAA Rechargeable Batteries" 8 حزم بسعر 10 دولارات، " AA Performance Alkaline Batteries" 48 حزمة بسعر 12 دولارًا،  " AAA Performance Alkaline Batteries" 36 حزمة بسعر 10 دولارات.

 

8- لوحة مفاتيح وفأرة

 

 

ينصح موقع "بيزنس إنسايدر" بشراء " Logitech K380" أو " Anker Ultra Slim Bluetooth" لمن يبحثون عن لوحة مفاتيح بلوتوث جديدة، لكن في حالة إذا لم يكن الشخص سيستخدمها كثيرًا ويرغب في توفير الأموال يمكن شراء لوحة مفاتيح " AmazonBasics Bluetooth Keyboard"، بسعر 24 دولارًا، كما يوفر الموقع فأرة حاسوب " Wireless Mouse with Nano Receiver" بحجم وسعر مناسبين (12 دولارًا).

 

9- حامل أجهزة لاب توب

 

 

يمكن استخدامه كحامل للاب توب كما يتسم بأنه مجوف مما يسمح بتخزين أوراق أسفله، هناك نوعان الأول " Laptop Stand" بسعر 20 دولارًا، والآخر " Metal Monitor Stand" بسعر 18 دولارًا.

 

10- شاحن السيارة

 

 

لدى أمازون نوعان من شواحن السيارات، أحدهما لأجهزة آبل، والآخر لأجهزة الآندرويد، كل منهما لديه سلك طوله 5 أقدام، مما يوفر القدرة على شحن الهاتف من أي مقعد، إذا كان الشخص يستخدم النوعين فسوف يحتاج إلى شاحن متعدد المخارج، أما إذا كان يستخدم أحد هذه الأجهزة فسوف يحتاج إلى " Micro USB Universal Car Charger for Android" بسعر 6 دولارات، أو " Apple Certified Lightning Car Charger" بسعر 12 دولارًا.