أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    30-May-2019

حركة شرائية نشطة في عجلون

 الراي- علي فريحات

تشهد الاسواق والمحلات التجارية في محافظة عجلون حركة تسوق وشراء نشطة مع قرب انتهاء رمضان وحلول عيد الفطر.
 
كما شهدت اسواق المحافظة ازدحامات مرورية وسط اجواء من الفرح والسرور، وبدأت الاسر تحضيراتها لطقوس عيد الفطر السعيد لشراء احتياجاتها من الملابس والحلويات والالعاب لاضفاء فرحة وبهجة العيد عليهم بالاضافة الى صناعة الحلويات وعمل اقراص العيد داخل منازلهم.
 
وقال التاجران محمد الجلابنة وعلي الزغول، إن صرف رواتب الموظفين مع قرب حلول عيد الفطر ساهم بشكل كبير في تنشيط الحركة التجارية بأسواق المحافظة، مشيرين إلى ان الاقبال على الشراء يزداد مع اقتراب العيد.
 
وبين أيمن الصمادي، صاحب محل حلويات، ان الحركة الشرائية في المحافظة تشهد انتعاشا ملحوظا في الايام الاخيرة من رمضان لشراء مستلزمات العيد والحلويات خوفا من ارتفاع اسعارها بسبب ازدياد الطلب.
 
وقال محافظ عجلون علي المجالي إن المحافظة تعمل وبالتنسيق مع الجهات المعنية ضمن الخطة المكثفة من اجل الاستمرار بمراقبة الاسواق والمحلات التجارية بمختلف انواعها للتأكد من التزامها بشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بتوفير كل ما يحتاجه المواطن ضمن الاسعار المقبولة.
 
ودعا المواطنين إلى عدم تأجيل مشتريات العيد الى اليوم الأخير من رمضان وضرورة استغلال هذه الفترة الزمنية للتسوق وعدم التهافت على الشراء لان كافة المستلزمات والاحتياجات متوفرة .