أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    25-Feb-2019

افتتاح الجناح الأردني بمعرض الاتصالات الدولي في برشلونة

 الرأي

افتتح رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، بحضور السفيرة الأردنية في اسبانيا اريج الحوامدة، اليوم الاثنين، الجناح الأردني المقام ضمن معرض مؤتمر الاتصالات الدولي المنعقد حاليا في برشلونة.
 
وقال الدكتور الجبور خلال افتتح الجناح الذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، بمشاركة عدد من الداعمين إن مشاركة الأردن في هذا المؤتمر تهدف إلى تدعيم وجود المنتج الأردني على الخارطة العالمية، ودعم بيئة ريادة الأعمال بالمملكة، اضافة إلى إتاحة المجال لإيجاد فرص استثمارية وأسواق تصديرية جديدة للمنتجات الأردنية، والاطلاع على آخر ما توصلت اليه الشركات العالمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والتطبيقات الخلوية.
 
وأعربت السفيرة الحوامدة عن اعتزازها بمستوى الشركات الأردنية وما وصلت له من سمعة وريادة، مشيرة إلى أن المعرض هو بوابة للوصول إلى العالمية والتواصل مع العالم.
 
ويشارك في المعرض الذي يستمر حتى الخميس المقبل، 14 شركة أردنية متخصصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و18 شركة ناشئة.
 
وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ميناآيتك" الدكتور بشار حوامدة: إن مشاركة الشركة في المعرض تعتبر فرصة كبيرة لإبراز المنتج الأردني والملكية الفكرية الأردنية، مشيرا الى ان الخبرة الأردنية الكبيرة تنافس كبرى الشركات في المنطقة.
 
وجاء المعرض هذا العام بدعم من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات وهيئة الاستثمار وشركة زين للهواتف المتنقلة وشركة أمنية للاتصالات المتنقلة.
 
بترا