أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Oct-2017

اتصالات مصر تتعاون مع إريكسون لتحسين شبكتها
اتصالات مصر تتعاون مع إريكسونالبوابة -
وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية الجيل الرابع وتمهيد الطريق لتقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء. وستلعب الشراكة دورا هاما في تطوير الخدمات التي تقدمها "اتصالات مصر"، وهي من أكبر عملاء إريكسون في مجال أنظمة دعم الأعمال.
 
 
 
وسيشكل هذا المشروع إنجازاً هاماً لشركة اتصالات مصر، ما يتيح الإقلال من الوقت اللازم للتسويق، والابتكار التجاري، وتحسين تجربة المستخدم، كما سيكون له أيضا تأثير إيجابي على رأس المال والنفقات التشغيلية، بحيث سيكون المشتركون قادرون على التمتع بالعروض المرنة والشخصية. إضافة إلى إمكانية تمتعهم بباقات البيانات المشتركة والعروض العائلية، والتي ستمكنهم من الحصول على فاتورة واحدة لجميع الخدمات التي يستخدمونها إضافة إلى عرض موحد للنفقات.
 
 
 
وإضافة إلى ذلك، تفسح تقنية الجيل الرابع المجال لتوفير وسائل اتصال فعالة وفرص أكبر للتعاون والابتكار على الصعيد العالمي. على سبيل المثال، سيسرع المشروع  في إطلاق خدمة  IMS الصوتية عبر شبكات LTE، وخدمة الصوت عبر الواي فاي، وخدمة SAPC والاتصالات الموحدة.
 
 
 
وفي هذا الإطار، قال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: "يسرنا أن نتعاون مع اريكسون مرة أخرى لإطلاق مشروع جديد يعالج المتطلبات المتطورة لشركتنا، وسيضاعف هذا التعاون من قدرة أنظمة دعم الأعمال لدينا، ما سيمكننا من تقديم المزيد من الابتكارات لعملائنا، ما يضاعف من حركة البيانات التي تمر عبر شبكتنا، إننا نعتبر أن إريكسون شريك موثوق، حيث قدمت لنا الكثير من الدعم الفعال منذ إطلاقنا لخدماتنا ".
 
 
 
أما رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فعلقت قائلة: " ستمكن هذه الاتفاقية اتصالات مصر من الاستجابة لطلبات عملائها المتزايدة بسرعة ومرونة وذلك من خلال العروض الجديدة التي ستتمكن من تقديمها بفضل هذه الشراكة.  إن التنوع الحالي الهائل  في التطبيقات والخدمات والباقات، التي يرغب باستخدامها العملاء المؤسساتيين والمستهلكين على حد سواء اعتماداً على أجهزة متعددة، يتطلب مرونة أكبر في للفوترة في الوقت الحقيقي، وتوفير النظم والحلول المتقدمة المشابهة لأنظمة إريكسون لدعم الأعمال. "
 
و قال عمرو فتحي، نائب الرئيس لنظم المعلومات في اتصالات مصر:" نحن سعداء بتعاوننا مع اريكسون و الذي يشكل شراكة طويلة الأمد، و مواكب لاستراتيجيتنا في تطوير الخدمات المقدمة لعملائنا، و عملنا مع اريكسون سوياَ في ادخال تقنية الجيل الرابع لجمهورية مصر العربية و مستقبلاَ الجيل الخامس".
 
 
 
وتقوم اريكسون بتعزيز مستقبل اتصالات الإنترنت المتنقلة ذات النطاق العريض من خلال جهودها المتواصلة كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، وبفضل الشراكات والتعاون مع الشركات الجديدة