أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Sep-2017

إكسبو 2020 دبي يستقطب نخبة الشركات العالمية

 البيان الإماراتية - 

نجحت استراتيجية الإرث التي طورها إكسبو 2020 دبي، من خلال 'دستركت 2020، في استقطاب شركات عالمية لتأسيس مقرات لها في موقع الحدث بعد انتهاء فعالياته، مما يدعم استدامة أثر إكسبو محلياً وعالمياً.
 
'أكسنتشر
 
تعمل في خدمات التقنية المتخصصة، وستفتتح مركزاً للتكنولوجيا الرقمية في 'دستركت 2020، وبذلك تنضم أكسنتشر إلى برنامج الشراكة الخاص بإكسبو 2020 دبي، لتكون شريك الخدمات الرقمية وتكامل الأنظمة لـ'إكسبو 2020، وستعمل إلى جانب اتصالات ديجيتال، وحدة الأعمال التابعة لمؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، الشريك الرسمي للاتصالات والخدمات الرقمية لإكسبو.
 
'سيمنس
 
إحدى أكبر شركات التصنيع والإلكترونيات في العالم و'شريك رسمي أول لـ'إكسبو 2020 دبي في مجال البنية التحتية وعمليات التشغيل الذكية، وستعمل على إنشاء مقرها العالمي الخاص بالأنشطة اللوجستية للمطارات والموانئ والشحن في موقع إكسبو 2020 دبي، بعد إسدال الستار على فعاليات الحدث في أبريل 2021.
 
ميزات
 
ستستفيد الشركات من البنية التحتية المادية الحديثة في 'دستركت 2020 التي توفر حلقة اتصال بين الأفراد والشركات وكل مكونات هذا المجتمع الحيوي. كما ستستفيد من البنية التحتية الرقمية المتطورة، فضلاً عن شبكات المواصلات المتميزة، بما في ذلك مطار آل مكتوم الدولي الذي سيربط المشروع مع العالم من حوله.
 
'دستركت 2020
 
مجتمع حضري تكامل سيشكّل جزءاً محورياً من إرث إكسبو بعد إسدال الستار على فعالياته في عام 2021، وسيكون هذا الموقع عالمي المستوى جزءاً لا يتجزأ من إرث إكسبو 2020 دبي اعتباراً من الربع الرابع من عام 2021.
 
65 ألف متر مربع مساحة المناطق السكنية
 
135 ألف متر مربع مساحة المناطق التجارية
 
مراكز
 
سيحتضن الموقع مراكز ابتكار ومؤسسات تعليمية وثقافية وترفيهية وتجارية عالمية المستوى