أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Oct-2019

هيئة تنشيط السياحة تعلن استئناف ايزي جت وراين اير رحلاتهما للمملكة

 

العقبة - الدستور - اعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اليوم عن استئناف شركتا طيران المنخفض التكاليف (ايزي جت وراين اير )  رحلاتهما الجوية المنتظمة الى مطار الملك الحسين الدولي قادمة من مختلف عواصم ومدن  أوروبية .
 
واضاف ستقوم هيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  بالتعاون مع شركة العقبة للمطارات اليوم باستقبال رسمي لاولى الرحلات الجوية لشركة ايزي جت القادمة من مدينة ميلان مالبينسا في إيطاليا و التي ستصل إلى مطار الملك الحسين الدولي مساء اليوم الاحد.
 
كما اكد عربيات انه سيكون هنالك طيران قادم من لندن وبرلين وفينيسيا وميلان وفيينا للعقبة من طيران أيزي جت. 
 
وقال عربيات انه سيتم استقبال اخر بعد  استئنافها  لرحلة شركة (راين اير) التي ستصل إلى مطار العقبة  يوم ٣٠ الشهر الجاري والقادمة من ميلان الإيطالية.
 
وبين ايضا ان طيران رايان اير سيستمر من خلال اربع خطوط اساسية مرتين اسبوعيا اثينا - صوفيا - روما - كولون و خط جديد من ميلان.
 
وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة قالت إن هذه الخطوة  جاءت نتيجة جهود متواصلة خلال السنوات القليلة الماضية   لزيادة اعداد السياح للمملكة. 
 
وقالت ايضا ان إيزي جت ستحمل على متنها سياحا من مختلف الجنسيات الأوروبية إلى المملكة.
 
وأكدت أن هذه الرحلات المنتظمة لشركتي إيزي جت وراين إير ستزيد من عدد السياح إلى المملكة وستنعكس ايجابيا على حركتي القطاع السياحي والتجاري.
 
ووقعت هذه الاتفاقيات بناء على رغبة الشركتين بعد النجاح الذي حققته رحلاتهما الجوية إلى المملكة خلال العام الماضي.
 
ويشار الى ان الاتفاقية السابقة كانت تنص على تشغيل الرحلات الجوية لشركتي ( ايزي جت وراين اير ) خلال الموسم السياحي فقط والذي امتد من شهر تشرين الأول وحتى نهاية شهر آذار الماضيين.