أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Jul-2014

«كابيتال بنك» يوزع طرود الخير في المفرق
 عمان - الدستور - قام فريق من كابيتال بنك بزيارة جمعية رعاية وكافل اليتيم الخيرية في المفرق وقاموا بتوزيع الطرود الغذائية على الأيتام التي استفاد منها 150 عائلة، جاء ذلك ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي يقيمها البنك بشكل مستمر وخلال شهر رمضان الفضيل.
وقال خلدون ربابعة مدير دائرة التسويق والاتصال المؤسسي إن مشاركة البنك في عدد من المبادرات تأتي ضمن إطار حرص البنك على تبني استراتيجية واضحة تهدف الى المساهمة بمساعدة العائلات المحتاجة في المجتمع المحلي، ومن هنا كان حرص كابيتال بنك على تجسيد هذه المشاركة في دعم مختلف الأنشطة الاجتماعية التي تعود بالخير على مجتمعنا الأردني.
واضاف: لقد حرصنا في هذه الزيارة على مشاركة كوادر البنك فيها، الذي من شأنه تعزيز التواصل فيما بينهم وبين أعضاء جمعية رعاية وكافل اليتيم، ما يجعلهم جزءاً من توجهاتنا وبرامجنا التي تؤمن بأهمية أن يسهم كل منا كأفراد ومؤسسات بدور إيجابي ولو بسيط تجاه المجتمع.
ونوه ربابعة الى ان مشاركة كوادر البنك في هذا النشاط يودي الى تنمية العمل الجماعي لينعكس ايجاباً بتحقيق افضل النتائج التي نتطلع إليها ضمن عملية التنمية الاجتماعية، وبناء مجتمع متكاتف ومتكافئ الفرص وتنعكس هذه الرؤية بشكل واضح.
مدى تقدم جوائز قيمة لزبائنها الحاليين والجدد خلال شهر رمضان المبارك
] عمان - الدستور
قدمت شركة مدى للاتصالات، لجميع زبائنها الحاليين والجدد فرصة للفوز بثمان جوائز قيّمة خلال شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن رحلات مدفوعة كامل تكاليفها الى شرم الشيخ لشخصين.
وتأهل للفوز بالجوائز كل من مشتركي مدى للإنترنت ممن جددوا اشتراكاتهم، أو قاموا بالاشتراك بخدمات مدى للإنترنت خلال الشهر الفضيل، إذْ أجري السحب على جائزتين اسبوعيا وبإشراف وزارة الصناعة والتجارة.
وتمكن المشتركون من التسجيل في السحب من خلال إرسال معلومات متعلقة بحسابهم لخدمات الإنترنت الى البريد الإلكتروني winners@mada.jo، ليتمكنوا بذلك من التأهل للسحب على الجوائز
وقال مدير عام شركة مدى، المهندس يزن إبراهيم»  لقد أردنا من خلال هذه الحملة أن نبارك لزبائننا حلول الشهر الفضيل، و ان نعبر لهم عن امتننا لاختيارهم خدمات مدى للإنترنت، وعن عزمنا مواصلة عملنا لتقديم خدمات الإنترنت االمتطورة وحلول الأعمال بأسعار تنافسية مقرونة بكفاءة وجودة عالية»، متابعا « إن نجاح أي شركة مرتبط وبشكل أساسي بتحقيق اعلى درجات الرضى عند زبائنها وهو الأمر الذي لا يتحقق الا بالعمل الدؤوب على تطوير العروض بما يتواءم مع إحتياجات المشتركين وبما يتوافق مع  تطلعاتهم من جهة، من خلال إطلاق حملات الجوائز و تطوير برامج المكافآت التي توثق علاقة الشركة مع زبائنها من جهة أخرى».
«سامسونج» تتيح التعرف على خط اليد باللغة العربية باستخدام اجهزة «جالاكسي نوت»
] عمان - الدستور
أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة حملةً مخصصة لرفع مستوى الوعي بجمالية اللغة العربية والسبل التي تتيح للتكنولوجيا تمكين التواصل باللغة العربية عوضاً عن إعاقتها.
وتعتبر حملة «بقلم عربي» من الحملات التي تلفت الانتباه إلى ما تتحلى به اللغة العربية من جمال ورونق. وينظر إلى الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا والمحتوى على شبكة الإنترنت باعتباره أحد العوامل المعيقة لاستخدام اللغة العربية المكتوبة، حيث يقوم العديد من الناس باستخدام الصيغة اللفظية التي يطلق عليها البعض العربيزية (لغة الدردشة) للتواصل في العصر الرقمي. وتلتزم تقنيات سامسونج بلعب دور فعال في المساعدة على تسهيل استخدام الكلمة العربية المكتوبة، سواءً أكان ذلك في مجال الأعمال، أو الترفيه أو التعليم.
وتوفر سلسلة أجهزة سامسونج نوت ميزة للتعرف على خط اليد باللغة العربية، وذلك من خلال قلم «S-Pen»، الذي يفسّر الكلمة العربية المكتوبة بسهولة لجهاز المستخدم. وتتيح هذه الميزة الفريدة للمستخدمين إدخال النصوص بسهولة عبر أي تطبيق من تطبيقات سلسلة أجهزة «نوت» دون الحاجة لتثبيت برمجيات إضافية أو ضبط الإعدادات.
وقال فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي «تعتبر اللغة العربية مصدر فخرٍ ثقافي للمنطقة، فهي دعمت الحضارات طيلة قرون من الزمان. وغالباً ما توصف اللغة باعتبارها إحدى أعمق الوسائل وأكثرها مرونة، إذ يتم من خلالها التعبير عن مشاعرنا وأفكارنا، في ظل تواجد العديد من المرادفات التي يمكن استخدامها لوصف الأشياء أو المواقف المحددة.