أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Aug-2022

«زين» تطلق منصة PLAYHERA MENA للرياضات الإلكترونية

 عمان اكسشينج 

أطلقت مجموعة زين وشركة «زين السعودية»  منصة PLAYHERA MENA للرياضات الإلكترونية في أسواق الشرق الأوسط رسميا، التي ستوفرمن خلالها بيئة مواتية للمبدعين والمصممين للمحتوى، وتطوير ورعاية المواهب، وتعزيز قدرات محترفي الألعاب الإلكترونية.
 
وكشفت المجموعة أن المنصة التي ستكون مركزا لانطلاق المسابقات والبطولات الإقليمية الكبرى، ستعمل على دمج أحدث التقنيات بفضل البنية التحية الرقمية المتطورة لعملياتها، وهي الخطوة التي ستقدم ساحات مناطق جذب جديدة لمزيد من الأفراد والشركات المعنية بالألعاب الإلكترونية.
 
وأوضحت مجموعة زين أن إطلاق المنصة الإقليمية للرياضات الإلكترونية جاءت بعد دخول علامتها التجارية Zain Esports في تعاون مع شركة الألعاب الناشئة PlayHera وزين السعودية لإطلاق شركة PLAYHERA MENA   (بلاي هيرا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، لاستهداف سوق الألعاب الإلكترونية في أسواق المنطقة، إذ وقعت اتفاقية التعاون المشترك في بدايات العام الجاري بين مجموعة زين، وشركة زين السعودية، ومنصةPlayHera خلال فعاليات مؤتمر LEAP العالمي التقني في العاصمة الرياض.
 
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين السعودية المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر «تصنف منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كواحدة من الأسواق الأسرع نموا في انتشار الألعاب الإلكترونية، لذا نحن ملتزمون بتعزيز نمو النظام البيئي الداعم لتطور منصات الألعاب الإلكترونية، وإطلاق العنان للفرص العديدة التي ستنشأ لجميع المشاركين في هذا المجال».
 
من ناحيته قال الرئيس التنفيذي للاستثمار والخدمات الرقمية في مجموعة زين مالك حمود «مع تطور أعمال علامتنا التجارية Zain Esports ، فإننا أصبحنا نملك نظاما بيئيا مثيرا، ونتوقع أن يتطور هذا النشاط وينمو بشكل كبير مع تمكين طموحات منصة PLAYHERA MENA في سوق الألعاب عل مستوى المنطقة».
 
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة PLAYHERA Global نايف ملاعب «فخورون بكوننا علامة تجارية سعودية المنشأ توسعت في المنطقة مع شريك سريع النمو مثل Zain Esports وشركة «زين السعودية» يشاركونا  نفس الشغف والحماسة للألعاب الإلكترونية».