أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    18-Dec-2019

(العقاري المصري) الراعي الرسمي لمنتدى ارنست ويونغ لرواد الأعمال

 الرأي

 
رعى البنك العقاري المصري العربي منتدى رواد الأعمال لعام 2019، في فندق جراند حياة عمان بتنظيم من أرنست ويونغ EY الأردن،تحت شعار «إصلاح القطاع العام: هل نفتقر إلى الإرادة للتنفيذ؟»،
 
وشارك في أعمال المنتدى نخبة من المستثمرين والخبراء المحليين البارزين في القطاعين العام والخاص وجاء انعقاد المنتدى قبل الإعلان عن أسماء الفائزين النهائيين بجائزة رواد الأعمال لعام 2019 في حفل خاص قام البنك برعايته ايضاً،وقد أتاح البنك الفرصة لمشاركة مجموعة من عملائه من قطاع الشركات الكبرى والصغرى والمتوسطة ليكونوا جزءاً من هذا الحدث الهام.
 
و أكد الرئيس التنفيذي/ المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي طارق عقل «حرص البنك على تعزيز تواجده في المحافل الهامة التي تحتضنها المملكة، وبالأخص في مجال ريادة الاعمال،لتعكس جهوده المتواصلة تجاه التميز وريادة الأعمال وخاصة الشبابية،حيث يعمل البنك بكافة طاقاته على تعزيز دوره في مجال دعم الطاقات الشبابية والتركيز على رياديي الاعمال ممن يمتلكون القدرة على التغيير والابتكار وصناعة الفرق.
 
وأضاف عقل أن البنك يقدم العديد من الخدمات المصرفية وغير المصرفية المتنوعة والموجهة لخدمة عالم الأعمال وبالأخص قطاع الشركات الصغيرةوالمتوسطة، حيث أعلنا في وقت سابق من هذا الشهرعن دخول البنك العقاري المصري العربي في سوق المنافسة لدعم وتمويل قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال إطلاق منتجين جديدين «منتج معداتي ومنتج مشترياتي»، موكداً ان البنك يسخر كل إمكاناته لخدمة هذا القطاع الحيوي ليكون مستشارهم المالي ورفيق نجاحهم.
 
وتعدّ جائزة «رواد الأعمال» التي تنظمها شركة أرنست ويونغ «EY» جائزة الأعمال الأهم على مستوى العالم. وتسهم الجائزة في إحداث تغيير مهم عبر تشجيع أنشطة الريادة بين الأفراد الذين يتحلون بالإمكانيات والقدرات المطلوبة، وتكريم إسهامات أولئك الذين يشكلون مصدر إلهام بالنسبة للآخرين برؤيتهم الثاقبة وروحهم القيادية وإنجازاتهم البارزة. وبوصفها الجائزة العالمية الأولى والوحيدة من نوعها، تحتفي الجائزة التي انطلقت منذ 33 عاماً، برواد الأعمال الذين يطوّرون ويقودون شركات ناجحة وديناميكية ومتنامية في أكثر من 145 مدينة واقعة ?ي 60 بلداً حول العالم، وتكرّمهم عبر منحهم جوائز إقليمية ومحلية وعالمية.