أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Jan-2018

زواريب اليوم

 الغد-يتوجه وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي من قبرص إلى الولايات المتحدة الأميركية للقاء نظيره وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون. ويشار إلى أن هذا الاجتماع بين الاثنين هو الأول بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية إليها والذي رفضته المملكة.

الأربعاء 17 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
فوجئت "الغد" أمس بتناقل مواقع إخبارية يمنية خبرا مفبركا منسوبا لـ"الغد" ويزعم أن "السلطات الأردنية أوقفت شقيقة مسؤول يمني كبير في حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي وبحوزتها 653 ألف دولار، قبل أن يتدخل وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي، ليتم إطلاق سراحها لاحقاً". "الغد" أصدرت سريعا نفيا لهذا الخبر المتداول والمنسوب لها، وأكدت أن "نسب المعلومات، التي لم يتم التأكد من صحتها، مخالف لقوانين وأخلاقيات مهنة الصحافة".
الأربعاء 17 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
 يعقد مدير عام مؤسسة الإقراض الزراعي محمد الحياري، بحضور وزير الزراعة رئيس مجلس إدارة المؤسسة خالد الحنيفات، صباح اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المؤسسة، يتحدث فيه عن إنجازات المؤسسة الإقراضية والتحصيلية للعام 2017، إضافة إلى توجهات وخطط المؤسسة ومشاريعها المستقبلية في المرحلة المقبلة.
الأربعاء 17 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
 اعتصم عدد من المقاولين صباح أمس أمام وزارة الأشغال العامة والإسكان، للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المالية المتأخرة على الحكومة. وطالب نائب النقيب احمد اليعقوب خلال الاعتصام بإعطاء المقاولين من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة الأولوية بتسديد المستحقات المالية كونهم الاكثر تضررا والأقل قدرة على تحمل أعباء ومشاكل تأخر صرف المستحقات. مشيرا الى ان الحكومة وعدت بصرف مستحقات المقاولين خلال 15 يوما من اقرار الموازنة العامة.
الأربعاء 17 كانون الثاني / يناير 2018. 12:00 صباحاً
من أصل 200 ألف قطعة أثرية مخزنة في المملكة فإن عدد المعروض منها رسميا ألفا قطعة فقط، أي نحو 5 % من العدد الكلي الموجود من القطع الأثرية. هذه المعلومة كشفها امس مدير عام دائرة الآثار د. منذر الجمحاوي خلال اجتماع لجنة السياحة والآثار النيابية.