أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Nov-2018

‘‘الأردنية للطيران‘‘ تسيّر رحلات لدول عربية بأسعار تشجيعية ومخفضة

 

عمان - الغد - باشرت الشركة الاردنية للطيران بتسيير رحلاتها الى عدد من الدول العربية والاجنبية وبأسعار تشجيعية ومخفضة.
وسيرت الشركة رحلات الى المملكة العربية السعودية (جدة والمدينة المنورة) والى دولة الامارات العربية المتحدة (الشارقة) ودولة الكويت، بالتزامن مع خطوطها الشتوية العاملة الى القاهرة وشرم الشيخ واسطنبول والعراق- بغداد.
وأعلنت الشركة الاردنية للطيران انه سيتم قريبا تشغيل رحلات منتظمة الى اوكرانيا-كييف، في سعيها المتواصل لتوسيع شبكة خطوطها الجوية العاملة وفق رؤيتها التي تهدف الى ربط  المملكة الاردنية الهاشمية بعدد من العواصم العربية والاجنبية  لزيادة عدد المسافرين من والى الاردن بشكل ملحوظ عبر مطار الملكة علياء الدولي.
وكانت الاردنية للطيران لقيت اشادة بدقة المواعيد والانضباط  بالعمل وخدمة المسافرين وزيادة عدد المسافرين بشكل ملحوظ  على متن اسطولها الجوي من خلال التقرير الصادر عن المطارات.
ومما يشار اليه ان الشركة تقوم بتشغيل 12 رحلة اسبوعيا الى القاهرة، ورحلتين اسبوعيا الى كل من الشارقة والكويت وشرم الشيخ وجدة والمدينة المنورة، وتعتزم زيادة عدد الرحلات الى ست رحلات اسبوعيا للجهات المذكورة، علما بأن الاردنية للطيران عرضت اسعار تذاكر مخفضة وغير مسبوقة خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) كان أبرزها 14 دينارا للتذكرة  يضاف اليها ضرائب المطارات، وشملت جدة، والمدينة المنورة، اضافة الى عرضها سعرا مميزا للتذكرة الى تركيا بمبلغ 145 دينارا من خلال مكاتب البيع والسياحة المعتمدة.
وتعد الشركة الاردنية للطيران اول شركة طيران تابعة للقطاع  الخاص في العالم العربي، وتشغل اسطولا كاملا مكونا من 14 طائرة مملوكة بالكامل لها من طراز بوينغ واير باص وبكافة الاحجام، كما انها تمتلك مركزا لصيانة الطائرات يعتبر الأحدث في العالم العربي، فيما يميزها انها تضم ما يقارب من الف موظف، السواد الاعظم منهم من الخبرات الاردنية.