أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    12-Oct-2017

“دو” و” إريكسون” تتعاونان في مجال تقنيات إنترنت الأشياء والخدمات السحابية
وام  – وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” وشركة ” إريكسون” شراكة جديدة في مجال تعزيز عملية التحول الرقمي في المنطقة من خلال نشر حلول مبتكرة تمكن من إطلاق الخدمات الجديدة لإنترنت الأشياء ” IoT ” بشكل أسرع وذلك على هامش ” معرض جيتكس للتقنية 2017″.
 
وستتمكن ” دو ” من تقديم حلول مرنة للتسعير والفوترة لمنصات إنترنت الأشياء والمنصات السحابية لعملاء المؤسسات كما ستتمكن بفضل حلول “إريكسون للمؤسسات وفواتير الحوسبة السحابية ” من توفير الفوترة كخدمة للهيئات الحكومية والعديد من الجهات الأخرى كالمرافق وتجارة التجزئة والنقل.
 
وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للعمليات في “دو” إنه مع التحولات السريعة التي يشهدها العالم اليوم وتوجهات العملاء نحو الاعتماد بشكل أكبر على الخدمات الرقمية تسعى “دو” لتطوير خدماتها وتعزيزها لمواكبة هذه التغيرات وتلبية احتياجات عملائها المستقبلية.
 
وأضاف أن التعاون مع “إريكسون” سيمكن عملاء “دو” من إطلاق منتجاتهم وعروضهم في السوق بسرعة وفعالية أكبر.. مشيرا إلى أن ” حلول إريكسون ” ستوفر لعملاء ” دو ” المزيد من المرونة مع حلول إضافية مخصصة لتعزيز تكاملية تقنياتها وخدماتها وستواصل ” دو ” بذل جهودها لتوفير أحدث التقنيات المبتكرة لعملائها ما سيقلل من الوقت المطلوب للوصول إلى السوق عند طرحها نماذج أعمال وخدمات جديدة لعملائها في الإمارات .
 
من جانبها قالت رافية إبراهيم رئيسة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إن تقرير شركتها ” Mobility ” الجديد يتوقع أن يكون هناك / 29 / مليار جهاز متصلا بحلول العام 2022 من بينها حوالي / 18 / مليار جهاز من أجهزة إنترنت الأشياء.
 
وأضافت أنه بوجود مثل هذه الإمكانيات الهائلة في السوق فإن المشغلين الأوائل في جميع أنحاء العالم سيبذلون قصارى جهده للاستفادة من هذه الفرصة عبر نشر حلول تساعد الشركات على تقديم خدمات جديدة مبتكرة بسرعة وسيسمح حل المؤسسات وفواتير الحوسبة السحابية لشركة “دو” باستثمار الخدمات الحالية وتطوير عروض جديدة وتسريع عملية التحول الرقمي في المنطقة “.