أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Apr-2017

اتفاقية تستهدف تشغيل سيدات وفاقدات للسند الأسري بغور فيفا

 

عمان - استهدف أتفاقية وقعتها مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب مع قع البنك العربي الإسلامي الدولي توفير 28 فرصة عمل لسيدات غور فيفا وفتيات من فاقدات السند الأسري لتمكينهن ذاتياً وتدريبهن في عدد من المجالات لتطوير قدراتهن ومهاراتهن لاحتراف مهنة مستقبلية تساعدهن على العيش الكريم.
ويقوم البنك من خلال الاتفاقية بدعم مشروع "PURE FELT JORDAN" والذي تنفذه المؤسسة ويستهدف دعم الفئات الاقل حظا بعدد مناطق المملكة.
ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام اياد العسلي وعن مؤسسة الاميرة تغريد مديرها الدكتورة أغادير جويحان بحضور عدد من المسؤولين في البنك والمؤسسة.
بدوره أشاد العسلي بالدور الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به المؤسسة لدعم المجتمع المحلي والتزام البنك العربي الاسلامي الدولي الدائم بدعم هذه الفئات وإبراز دورها في المجتمع، مشيداً بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها المؤسسة بين نظيراتها وريادتها في مجال تأهيل وتدريب وتشغيل الأيتام من الجنسين ودعم الفئات الأقل حظاً في المجتمع.
من جهتها، أشاد جويحان بدور البنك العربي الإسلامي الدولي في دعم برامج ومشاريع المؤسسة التي تسعى لتحقيق أهداف اجتماعية من خلال المشاريع التنموية المختلفة في مناطق المملكة كافة.-(بترا)