أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-Jul-2019

كهرباء معان تنفذ حملة فصل على عدد من الدوائر والمؤسسات

 الراي- هارون ال خطاب 

نفذت شركة توزيع الكهرباء ( ادارة كهرباء معان ) صباح اليوم حملة فصل على العديد من الدوائرالحكومية والمؤسسات شملت عدد من البلديات وكليات المجتمع وجامعة الحسين بن طلال بعد تراكم الذمم المالية عليها لصالح الشركة في اطار حملة تنفذها الشركة على كافة اماكن امتيازها في الوطن .
 
وقال المدير التنفيذي لادارة كهرباء معان المهندس عبد اللطيف كريشان ان قرار فصل التيار الكهربائي يأتي نتيجة لتراكم مبالغ مالية كبيرة على هذه المؤسسات الحكومية والتي لم تقوم بتسديدها للشركة على الرغم من المخاطبات الرسمية المتكررة بضرورة السداد ، الا ان الشركة وصلت الى طريق مسدود واضطرت الى قطع التيار الكهربائي عن هذه المؤسسات.
 
واكد ان القرار جاء بسبب الالتزامات المالية على الشركة للعديد من الجهات والذي جعلها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها المالية وعرضتها لضغوطات من قبل شركة الكهرباء الوطنية التي تزودها بالتيار الكهربائي مما ادى الى احراجها واجبارها على قطع التيار الكهربائي.
 
وبين كريشان ان هناك تعاون كبير من قبل الشركة مع كافة المؤسسات والجهات المختلفة الراغبة بالتسديد وان الهدف ليس فصل التيار بقدر ما هو تحصيل للمبالغ المالية المترتبة على الشركة
 
معربا عن امله في ان تقوم تلك الجهات بتسديد ما عليها من مبالغ وذمم مالية ليتم اعادة التيار الكهربائي لها حسب الاصول