أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    04-Jun-2019

«الصناعة والتجارة» تحصل على شهادة إدارة الجودة ISO9001:2015

 الدستور-تسلّم وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري شهادة إدارة الجودة ISO9001:2015 من مندوب شركة (SGS) السويسرية احدى الشركات المعتمدة دولياً بمنح هذه الشهادة، وذلك بعد الانتهاء من عملية التدقيق على الوزارة.

واوصت الشركة بمنح الشهادة بعد ان حققت الوزارة كافة متطلبات المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة ISO9001:2015 .
وقال الحموري ان هذا الإنجاز يأتي استمراراً لنهج الوزارة وسعيها الدؤوب للتطوير والتحسين المستمر على خدماتها الموجهة للمتلقي وتلبية احتياجاتهم وتحقيق رضاهم وتسهيل كافة الاجراءات من خلال أتمتة العمليات وتسريعها.
وأضاف في بيان للوزارة امس، إن الوزارة أطلقت مؤخرا عددا من الخدمات الالكترونية في اطار الجهود المبذولة لتسريع وتسهيل كافة العمليات اللازمة لإنجاز المعاملات، مشيرا الى انه سيتم اطلاق خدمات اخرى لاحقا. وأشار إلى ان هذا الإنجاز يلقي على عاتق الوزارة والعاملين فيها مزيدا من المسؤوليات ويحتم بذل المزيد من الجهود للحفاظ على هذا الإنجاز والسعي للارتقاء والتميز في الأداء.
وتعد وزارة الصناعة والتجارة والتموين من أوائل الوزارات الحاصلة على هذه الشهادة والمطبقة لنظام إدارة الجودة ISO9001 منذ عام 2000.
وأشادت شركة (SGS) بجهود الوزارة في تحقيق وتطبيق متطلبات المواصفة، مشيرة الى ان بناء النظام داخلياً من قبل مديرية تطوير الأداء المؤسسي الوزارة ساعد في تحقيق هذه المتطلبات، وان الشركة ستقوم على مدار الثلاث سنوات القادمة بعمليات متابعة وتدقيق على النظام للتأكد من تطبيقه.