أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Dec-2018

“STS” تزود شركة الحوسبة الصحية الدولية بمنظومة “IaaS”

 الغد-وقّعت شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر أس تي أس (STS)، الشركة الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات في الأردن والمنطقة، اتفاقية مع شركة الحوسبة الصحية الدولية (EHSI)، قامت بموجبها بتزويد الشركة بمنظومة خدمات البنى التحتية السحابية (IaaS)، والمخصصة لإدارة الخوادم الافتراضية وعمليات تخزين المعلومات.

ووقعت الاتفاقية بحضور كل من رئيس مجلس إدارة شركة الحوسبة الصحية الدولية الدكتور رامي فراج والرئيس التنفيذي غسان اللحام، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة الخدمات الفنية للكمبيوتر أس تي أس (STS) المهندس أيمن مزاهرة، ومدير عام الحلول السحابية والمتقدمة السيد محمد عدنان، وعدد من أفراد فريقي عمل الشركتين.
وتهدف منظومة “IaaS” إلى الوصول لعملية ربط إلكتروني موحد لمطالبات التأمين، وتحديد جهة وطنية واحدة لإدارتها، ما سيحقق التطور الإيجابي في العملية التأمينية، والارتقاء بالخدمات الصحية، ويعمل على توحيد جهود جميع القائمين على قطاع التأمين الصحي. كذلك، ستتمتع شركة الحوسبة الصحية الدولية بإمكانية زيادة كفاءة عملياتها من حيث تقليل الكلفة التشغيلية، وتقليل فرص الأخطاء والاحتيال، إلى جانب تحسين النتائج السريرية لتعزيز سلامة المرضى، وتمكين برامج الإدارة الصحية.
ومن جانب آخر، تشتمل مزايا هذه المنظومة التي توفرها منصة “STS” السحابية على عناصر تعزيز تجربة المرضى من خلال إتاحة إمكانية التواصل الذكي والفعال مع مقدمي الخدمات وشركات التأمين، وتوفير الخيارات الأفضل للمريض من خلال مؤشرات الجودة والتقييمات. وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه المنظومة السحابية ستعمل على تمكين دور الحكومة في وضع خطط مستقبلية مبنية على معلومات وتقارير دقيقة توفرها المنظومة، بصفتها المظلة الكبرى للتأمين، إلى جانب تحسين القدرة التنافسية لقطاع الصحة عالمياً، والمساهمة في نمو السياحة الطبية في الأردن.