أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    05-Mar-2018

«جلوبل» توقع اتفاقاً لإدارة محفظة بـ90 مليون دولار

 الحياة-أعلن بيت الاستثمار العالمي (جلوبل)، شركة إدارة أصول واستثمارات مصرفية إقليمية تتخذ من الكويت مقراً لها وتوجد في أسواق المال الرئيسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إبرام فريق إدارة أصول الحالات الخاصة اتفاقاً لإدارة محفظة أصول بقيمة 90 مليون دولار لمجموعة إقليمية.

 
وتتلخص مهمات «جلوبل» في إدارة أصول هذه المحفظة بتعزيز قيمتها والتخارج من مكوناتها بما يضمن تحقيق العائد الأمثل تماشياً مع الأهداف والخطة الاستراتيجية المتفق عليها مع العميل.
 
وقال نائب رئيس تنفيذي لإدارة أصول الحالات الخاصة عبدالحميد محرز: «نحن مسرورون باختيارنا من المجموعة لإدارة هذه المحفظة من الأصول. هذا الاتفاق هو بمثابة تقدير لالتزام الفريق والدور الذي يلعبه في إدارة هذا النوع من الأصول والإنجازات التي تحققت منذ توقيعنا على أول اتفاق منذ 2013».
 
وتلعب التغيرات في أساسيات السوق دورا محوريا في إعادة هيكلة موازنات الشركات وخاصة في الظروف المطولة. وتميل الشركات إلى إعادة النظر في نماذج أعمالها التجارية وتوسيع نطاق الجهود الرامية إلى تجديد العمليات لتناسب وظروف السوق والتي تؤدي في معظم الحالات إلى تقليص حجم الأعمال.