أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    11-Jan-2017

اتفاقية تعاون بين مركز الملك عبدالله الثاني للتميز و"الحكمة"

 

عمان - الغد -  وقعت شركة أدوية الحكمة اتفاقية تعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز تقدم بموجبها رعايتها وتغطية جزء من تكاليف حفل توزيع جوائز المركز للدورة القادمة.
وتأتي هذه الاتفاقية، التي وقعها عن الشركة نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية هنا دروزة وعن المركز المدير التنفيذي بالوكالة أسامة ابوسليم، انطلاقاً من الرغبة المشتركة لدى الطرفين بنشر ثقافة التميز.
وأعرب أبو سليم عن سعادة المركز بتوطيد علاقات التعاون مع شركة عريقة مثل "الحكمة"، وأن الشراكة بين الطرفين ستبدأ بتوقيع هذه الاتفاقية وستستمر في المستقبل، مشيرا الى ان "الحكمة شركة أردنية انتشرت محلياً وإقليمياً ودولياً ما جعلها بمصاف الشركات الكبرى". 
ومن جانبها، أعربت دروزة عن "اعتزاز أدوية الحكمة بتأسيس هذه الشراكة النوعية مع المركز"، مؤكدة "استعداد الشركة لدعم ومؤازرة المؤسسات الوطنية التي نلمس جميعاً الأثر الكبير لإنجازاتها".
والمركز الذي تأسس العام 2006 ويرأسه سمو الأمير فيصل بن الحسين، يدير جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز التي تعد أرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني في جميع القطاعات. 
ويهدف المركز إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير نماذج/ أطر التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية.