أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    27-Feb-2018

الجبور يفوز بجائزة الابتكار الحكومي في أسواق الاتصالات

 الغد- أعلنت الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة، فوز رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الدكتور المهندس غازي الجبور، بجائزة الابتكار الحكومي في أسواق الاتصالات المتنقلة الناشئة للعام الحالي، التي تمنحها الرابطة للجهات الحكومية.

وجاء الإعلان، خلال حفل نظمته الرابطة بحضور ملك اسبانيا فيليب السادس، والرئيس التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة وكبار الرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية للاتصالات المتنقلة، وممثلي وسائل الإعلام العالمية المختلفة.
وحسب بيان صحفي عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، تعد الجائزة من أرفع الجوائز الممنوحة لمسؤول حكومي يمثل صناعة الاتصالات المتنقلة في بلده، وتُمنح للرئيس/ المسؤول الحكومي الذي يتميز بصفات قيادية قادرة على إحداث التغيير الإيجابي المتمثل بالتحول نحو المجتمعات والاقتصاديات الرقمية من خلال العمل على إيجاد البيئة المناسبة لنمو صناعة قطاع الاتصالات المتنقلة.
وأشار مسؤول الشؤون التنظيمية في الرابطة، جون غيوستي، الى أن الجائزة هي الأولى من نوعها، وقد تم استحداثها هذا العام؛ حيث تم اختيار الفائز فيها من قبل الرئيس التنفيذي للرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة.
وقال “إن اختيار الدكتور الجبور كفائز عن هذا الحقل من حقول جوائز التميز الحكومي جاء بناء ما أظهره من نية وإرادة صادقة في تشجيع مشغلي خدمات الاتصالات المتنقلة على التطوير والابتكار وتقديم خدمات جديدة، والعمل بإيجابية على إدامة الاستثمار في هذا القطاع الحيوي الفعال في الأردن، إضافة الى الدور المهم الذي قام به في مجال المبادرات المتعلقة ببناء القدرات المؤسسية على المستوى الإقليمي”.
وأشاد الجبور، خلال كلمة في الحفل، بالرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة على دعمها المتواصل لقطاع صناعة الاتصالات المتنقلة عالمياً.
وبين أن الأردن، وبمُباركة وتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جلّ اهتمامه ورعايته.