أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    07-Feb-2016

"جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعلن عن الفائزين بجوائز "أفضل تقني للعام 2015"
عمّان اكسشينج - ضمن مسابقة امتدت على مدار عدة أشهر وغطّت 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت شركة "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن الفائزين في برنامج جوائز "أفضل تقني للعام" لعلامتي "جاكوار" ولاند روڤر" والذي يقام للمرة الأولى على الإطلاق، وهما كودي كمال من المغرب، والذي فاز بجائزة أفضل تقني لدى "جاكوار" للعام 2015، وجنتو توماس من الإمارات العربية المتحدة، الفائز بجائزة أفضل تقني لدى "لاند روڤر" للعام 2015.
وبعد نجاحهما في اجتياز المرحلة نصف النهائية مع عشرة مترشحين نهائيين لجوائز "جاكوار لاند روڤر" من كل من الأردن والعراق ولبنان ومصر والمغرب وقطر والإمارات العربية المتحدة، نافس كل من كمال وتوماس بقوة في التصفيات الإقليمية النهائية ضمن برنامج "جاكوار لاند روڤر" لأفضل تقني للعام في حلبة "دبي أوتودروم" الواقعة في مدينة دبي بالإمارات، وذلك يوم الثلاثاء 26 كانون الثاني 2016. 
وسعياً للحصول على لقب "أفضل تقني للعام" لدى "جاكوار ولاند روڤر"، خضع المتسابقون النهائيون لسلسلة من التقييمات النظرية والعملية لإبراز المستويات الرفيعة من الدعم الفني وخدمة العملاء التي تفخر بها الشركة. وسوف يشارك كل من كمال وتوماس في نهائيات "جاكوار لاند روڤر" العالمية لأفضل تقني للعام، والتي ستقام في المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.
وقد أدّت شركة "المحمودية موتورز"، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين "جاكوار" و"لاند روڤر" في الأردن، دوراً مهماً في برنامج جوائز "أفضل تقني للعام" لعلامتي "جاكوار" ولاند روڤر" على المستوى الإقليمي، حيث قامت باستضافة المرحلة نصف النهائية من هذا البرنامج في مركز خدمات ما بعد البيع التابع لها في عمّان. وتمكن قائد فريق "جاكوار" لخدمات ما بعد البيع ليث الجمل، من التأهل للمنافسة في المرحلة النهائية من البرنامج، بعد أن قدّم أداءً مميزاً في المرحلة نصف النهائية، حيث أظهر مستوىً رفيعاً من الكفاءة مكنه من تصدّر قائمة المتنافسين والتوجه بنجاح إلى النهائيات، حيث تنافس مع 12 منافساً من أفضل تقنيي العلامتين "جاكوار" "ولاند روڤر".
وبهذه المناسبة، قال روب بريستون، مدير خدمة العملاء في "جاكوار لاند روڤر" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "هذه أول مسابقة من نوعها لـ "جاكوار لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تعدّ مبادرة مميزة لتكريم الأفراد الموهوبين الذين يطوّرون أعمال "جاكوار لاند روڤر" يومياً في جميع أنحاء المنطقة. ومع حرصنا على الاستثمار على المدى البعيد في كوادرنا، ندرك تماماً أن التدريب والتنمية هما أساس النجاح، وقد ساعدنا برنامج "أفضل تقني للعام" في إبراز التفاني والحرص على التميز الذي يجسّد جهود فريق "جاكوار لاند روڤر" لخلق تجارب في غاية التميز لعملائنا."
وكانت "جاكوار لاند روڤر" قد أطلقت أكاديمية إقليمية مخصصة للتدريب في دبي في عام 2014 بهدف تقديم برامج تدريبية للوكلاء والموظفين في كامل أنحاء شبكتها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والآن، مع 40 وكيلاً في 18 سوقاً في المنطقة، والتوقعات بإضافة 24 وكيلاً جديداً بحلول 2017/2018، تقدم الأكاديمية خدماتها باعتبارها منشأة تدريب إقليمية متخصصة تتيح لـ "جاكوار لاند روڤر" تقديم نفس التدريبات المتميزة التي تقدمها الأكاديمية الرئيسية في مقرها بالمملكة المتحدة.