أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    16-Oct-2018

الرئيس التنفيذي لـ «زين الأردن» يزور (الرأي)

 الرأي-بحث رئيس مجلس ادارة المؤسسة الصحفية الاردنية «الرأي» ايمن المجالي مع الرئيس التنفيذي لشركة «زين الاردن» فهد الجاسم ، سبل تطوير العلاقات المتبادلة والشراكة وتعزيزها بما يخدم مصلحة الجهتين.

 
وقال المجالي خلال أستقبال الجاسم في مبنى المؤسسة أمس ، بحضور المدير العام فريد السلوني ورئيس تحرير صحيفة الجوردن تايمز محمود برهوم ومساعد رئيس التحرير الزميل عصام قضماني ومدير الاعلانات في الرأي عمر العلان ومدير الاعلام والاتصال في شركة زين طارق البيطار ، أن المؤسسة الصحفية الاردنية «الرأي» تتطلع الى زيادة التعاون والتشارك مع شركة زين الاردن الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة وفق ما يخدم المصالح المشتركة .
 
وأطلع المجالي الرئيس التنفيذي لـ «زين» على الخطط المستقبلية للمؤسسة ، التي تواكب احدث التطورات على جميع الاصعدة ، ورقيا والكترونيا واذاعيا وما تتطلع اليه المؤسسة من تطوير مركز الدراسات ومركز التدريب الذي تعكف الرأي على استحداثه وفق اعلى معاير الجودة والتطور العالمية ليكن مركز تدريب اقليمي فضلا عن التوجه لانشاء اذاعة FM .
 
وأكد المجالي ان المؤسسة الصحفية الاردنية «الرأي» عازمة على المضي في تقديم افضل الخدمات الاعلامية التي تتناول الجانب المحلي والعربي والدولي بما يخدم القراء في اطار الموضوعية والمهنية والصورة المتعارف عليها من الجميع عن المؤسسة التي لا تقدم الا الحقيقة اينما كانت وبما يخدم القطاعين العام والخاص .
 
وأشاد المجالي بالدور الذي تلعبة شركة «زين الاردن» في سوق الاتصالات الاردني ومساهمتها في ايصال كافة انواع التطور ومواكبتها لاحدث ما يقدم عالميا في مجال الاتصالات والذي ينعكس على واقع الحياة في المملكة بما يخدم متلقي الخدمة .
 
بدورة أكد الرئيس التنفيذي لشركة «زين الاردن» فهد الجاسم على سعي الشركة الدائم على بناء شراكات حقيقية مع الاعلام الاردني والذي تعتبر «الرأي» من أحد اقدم واعرق المؤسسات الاعلامية في المملكة واكثرها انتشارا ، معربا عن تطلعة الى بناء المزيد من العلاقات التي تربط زين الاردن مع المؤسسة الصحفية الاردنية «الرأي».
 
وقال الجاسم ان شركة زين الاردن ماضية في تقديم وتطوير خدماتها تحت مفهوم «المشغول الرقمي» بتجاوز مفهوم تقديم خدمات اتصالات تقليدية الى تقديم خدمات من كل القطاعات ومنها القطاع الاعلامي والمحتوى الرقمي.
 
واكد الجاسم، الذي تسلم مهام الادارة التنفيذية لشركة زين الاردن مؤخرا ، بان تقديم هذه الخدمات الرقمية للمستخدم ومنها تلك بمجال المحتوى الرقمي «تتطلب بناء شراكات مع الجهات والشركات العاملة في مختلف القطاعات: التجارة، الاعلام، التعليم، الصحة، قطاع الاعمال والدفع الإلكتروني».
 
من جانبه، أكد الزميل مساعد رئيس التحرير مدير الدائرة الاقتصادية عصام قضماني على «العلاقة الاستراتيجية» التي ربطت «الرأي» مع شركة زين منذ تأسيسها الى غاية يومنا هذا ، وما نتج عن هذه العلاقة من خدمات ومجالات تعاون لخدمة قطاعي الاتصالات والاعلام وفق ما تتطلبه مصلحة الطرفين ، مؤكدا على ان هذه العلاقة مستمرة ومتواصلة ، مع المجتمع الاردني والقراء .
 
وقال قضماني ان «الرأي» تحرص اليوم على مواكبة أحدث التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وصناعة الإنترنت والإعلام الرقمي، بإدخال وتطويع الادوات والتقنيات والتطبيقات الحديثة التي خلقها القطاع لمواصلة العمل على رسالتها في ايصال المعرفة إلى الأردنيين اينما تواجدوا.
 
وفي نهايه اللقاء قام رئيس مجلس الادارة المجالي باصطحاب الجاسم في بعض اقسام الصحيفة واطلاعة على ابرز التطورات التي شهدتها المؤسسة في الاونة الاخيرة .