أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    12-Oct-2017

زواريب اليوم

 الغد-بتنظيم من مركز الدراسات الاستراتيجية بالجامعة الأردنية التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أمس بصحفيين وكتاب في جلسة مغلقة، استعرض خلالها عددا من ملفات السياسة الخارجية وتطورات الإقليم والمواقف الأردنية تجاهها.

الخميس 12 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
 أكدت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب أن الوزارة لا تفكر إطلاقا بالمساس بالقيمة المقتطعة للعاملين في المطاعم والفنادق والمتعارف عليها بـ"بدل خدمة". تأكيد الوزيرة جاء ردا على مذكرة بعثها رئيس نقابة الخدمات العامة خالد أبو مرجوب لرئيس الوزراء، وأعرب فيها عن رفضه لأي توجه يتضمن المس بحقوق مكتسبة للعمال.
الخميس 12 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
 تستعد وزارة العدل لإطلاق مرحلة تجريبية لخدمة استصدار شهادة عدم المحكومية إلكترونياً عبر المراسلات من خلال تطبيق "فيسبوك" باستخدام روبوتات الدردشة، الذي يوفر تفاعلية آلية (الرد الذكي)، وذلك تمهيدا لإطلاقها رسميا.
الخميس 12 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
مع دخول فصل الشتاء عممت وزارة التربية والتعليم على مدارسها المختلفة حزمة إجراءات للحفاظ على السلامة العامة. التعميم، الذي وصل "الغد" نسخة منه، شدد على ضرورة تفقد وتنظيف مزاريب تصريف مياه الأمطار، وعدم تخزين الأثاث واللوازم على أسطح المدارس، وتنظيف وتسليك قنوات تصريف المياه، والتأكد من عدم تجمع مياه الأمطار خلف الأسوار والجدران الاستنادية، وغيرها من إجراءات.
الخميس 12 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً
  "إشكالية المسألة الكردية".. عنوان محاضرة ينظمها المنتـدى العربـي في عمان مساء الثلاثاء المقبل يلقيها الباحث عوني فرسخ.