أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    03-Apr-2017

ABC» يُحدّث خدماته المصرفية الإلكترونية

الرأي 
 
أطلق بنك ABC الأردن (المؤسسة العربية المصرفية) نظاماً جديداً للخدمات المصرفية الالكترونية (ABC Digital) تأكيداً على التزامه بمواصلة تقديم خدمات بأفضل جودة لعملائه، فضلاً عن تلبية احتياجاتهم المتغيّرة وتسهيلاًلمعاملاتهم المصرفية.
 
ويمثّل تحديث الخدمات المصرفية الالكترونية المرحلة الأولى في برنامج لتطويرالخدمات المصرفية الرقمية الشاملة يهدف إلى الاستفادة من أحدث التقنيات ونقاط الاتّصال المتعدّدة لإنشاء تجربة بنكية ميسّرة وممتعة للعملاء.
 
وتتوافق الخدمة الجديدة مع كافة الأجهزة وتمثل تصميماً جديداً لتجربة مصرفية سهلة وحيوية، فهي مصمّمة لتوفّر كفاءة أكبر ومستوىً أعلى من الخدمات المصرفية المتخصّصة، كما يتميز التصميم الجديد باستجابته للجهاز الذي يستخدمه العميل سواء كان حاسوبا او هاتفا نقالا او أي جهاز اخر. وقال رئيس مجلس الإدارة ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC صائل الوعري، «بأن الأردن يُعدّ من الأسواق الرئيسية لنا، فنحن نستثمر فيه منذ عقود لتعزيز وجودنا فيه. إنّه لفخرٌ لنا أن نبدأ بتقديم هذه الخدمة الحديثة في الاردن.»
 
وأضاف الوعري: «ولكي نقدّم أفضل الخدمات التي نوفرها من خلال شبكتنا العالمية من البنوك والفروع، فقد تم التعاون مع شركة عالمية رائدة في البرمجيات لتقديم خدمة مصرفية نفتخر بها، ونحن واثقون من أنّها ستنال إعجاب عملائنا أيضاً وستسهل أعمالهم.»
 
من جهتها قالت الرئيس التنفيذي لبنك ABC الأردن سيمونا بشوتي،: «نحن ندرك أنّ عملاءنا يتوقّعون أن تتمكّن الخدمات الجديدة من تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتغيّرة من خلال توفير إمكانات مصرفية عالية الالكترونية تتميز بالسرعة والجودة».