أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    28-Aug-2018

جمرك وادي اليتم يتعامل مع 75 ألف زائر خلال العيد

 

احمد الرواشدة
 
العقبة-الغد-  تعامل مركز جمارك وادي اليتم في العقبة مع الآلاف زوار لمدينة العقبة وضيوفها خلال عطلة العيد لتسهيل حركة القادمين والمغادرين، بهدف تحقيق رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في تقديم خدمة جمركية متميزة وعالية الجودة لكافة الزوار والمتعاملين مع المراكز الجمركية بالمملكة، تتسم بالسرعة والإنجاز. 
وتعامل مركز جمرك وادي اليتم مع أكثر من 75 ألف زائر، حيث قدم لهم التسهيلات والخدمات الجمركية المتميزة، بالإضافة إلى تسهيل حركة المرور والتفتيش وسط اجواء من الثقة والتعامل بين الموظفين والمواطنين بتنسيق مباشر من مدير عام الجمارك د.وضاح الحمود.
وقد تم تعزيز المركز بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة خلال فترة عطلة العيد، حيث اتسمت كافة الإجراءات الجمركية بالدقة والسرعة والتسهيل على الزوار وفقا للانظمة والتعليمات المعمول بها.
وعبر مواطنون وزوار عن ارتياحهم للتعامل المثالي من قبل موظفي جمارك وادي اليتم، وحسن الاستقبال رغم الحركة الكثيفه على المركز الجمركي، مؤكدين أن مرونة الإجراءات والجودة العالية والسرعة العالية للانجاز في الخدمة ساهمت في بث روح الثقة والهدوء لدى الزوار والضيوف.
يشار إلى أن مركز جمرك وادي اليتم يعتبر من المراكز الجمركية المهمة في منطقة العقبة الخاصة، ويمثل بوابه الدخول الرئيسيه من والى العقبة، ويرتاده مئات الآلاف من المواطنين والزوار والسياح سنويا.