أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    23-Aug-2017

"أوبر" تحصل على الترخيص

 الغد- أعلنت شركة تقنية الهواتف الذكية "أوبر" الأردن عن حصول الشركة على الترخيص وتسجيلها رسمياً بصِفتها كياناً قانونياً في المملكة.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان هذه الخطوة تعكس التزام الشركة الراسخ بالعمل مع الحكومة على الأنظمة الرامية إلى تحسين إمكانية الحصول على وسائل النقل الآمنة والموثوقة في العاصمة عمّان، من خلال التكنولوجيا الحديثة.
ويعمل تطبيق "أوبر" على ربط الركّاب بالسائقين المستخدمين لتطبيق "أوبر" في علاقة تبادلية تسمح للركّاب بالوصول إلى حيث يرغبون بسرعة وأمان وبأسعار تنافسية، مع منح السائقين-الشركاء فرصة العمل بصورة مرنة تتناسب مع ظروفهم الخاصة.
وفي أعقاب التسجيل، أكّدت "أوبر" الأردن التزامها بالعمل مع هيئة تنظيم النقل البري للحصول على التصاريح المطلوبة التي تسمح للسائقين في الأردن بالاستفادة من التطبيق ضمن بيئة تنظيمية.
وقال حمدي الطبّاع، المدير العام لشركة "أوبر" الأردن ان تسجيل اوبر يعد بمثابة الخطوة الأولى للشراكة ما بين القطاعين العام والخاص لتطوير قطاع النقل وإيجاد منظومة تشريعية تسمح للأردنيين بالعمل عن طريق التكنولوجيا التي تقدمها "أوبر".
وأضاف ان هذه الخطوة علامة فارقة في مسيرتنا نحو تحفيز الاقتصاد الأردني، وإيجاد بيئة أقلّ ازدحاماً مرورياً، وتوفير فرص عمل للشباب الأردنيين، مبينا ان الشركة ستتخذ خطوات كبيرة في سبيل توفير تطبيق يتيح الحصول على وسيلة نقل ملائمة بأسعار مناسبة بأفضل الخدمات الممكنة، وضمان تمتّع المواطن الأردني بحلول نقل عصرية وفرص اقتصادية مُجزية، وكلّ ذلك ضمن إطار قانوني وتنظيمي.