أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    22-Nov-2017

زواريب اليوم

 الغد-تبين أن أيام الأحد من كل أسبوع هي الأعلى في تسجيل الوفيات بحوادث العمل في الأردن، بحسب ما أظهر تقرير إحصائي للسلامة والصحة المهنية صدر عن مؤسسة الضمان الاجتماعي أمس وتناول العام 2016. التقرير ذاته أظهر أن يومي الاثنين والخميس احتلا المرتبتين الثانية والثالثة في تسجيل وفيات العمل إحصائيا. وبلغ عدد وفيات العمل العام الماضي 213 وفاة.

الأربعاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
  تستحدث دائرة الأحوال المدنية والجوازات اليوم مكتبا للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي. المكتب سيقدم خدمة إصدار وتجديد جوازات السفر واستصدار الشهادات للواقعات المسجلة مسبقاً كمرحلة أولى وستضاف إليه بقية الخدمات، حيث سيكون دوام المكتب على نظام الشفتين، من الساعة 8 صباحاً ولغاية 10.30 ليلاً.
الأربعاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
 ضمن فعالياتها بمناسبة إعلان عمان عاصمة للثقافة الإسلامية، تقيم رابطة الكتاب الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة في السادسة من مساء غد الخميس أمسية شعرية للكاتب جمال زهران بمقر الرابطة في جبل اللويبدة.
الأربعاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
رئيس الوزراء د. هاني الملقي يرعى يوم الخميس بعد المقبل افتتاح مهرجان الزيتون الوطني الثامن عشر ومعرض المنتجات الريفية، الذي ينظمه المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي في حدائق الحسين بعمان.
الأربعاء 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
 النائب السابق محمود الخرابشة ذكر أنه بصدد رفع قضية ضد قناة "دويتشه فيله" الألمانية، على خلفية مشادات كلامية وقعت بينه وبين مقدم برنامج سلّط الضوء على ظاهرة التحرش في الأردن، انتهت بانسحاب الأول من اللقاء. التسجيل المصور للحلقة المذكورة التي صورت بحدائق الحسين، أثارت جدلا واسعا لدى الرأي العام بين مؤيد ومعارض لموقف الخرابشة.