أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    17-Jan-2020

جلسة توعوية حول تأثير التكنولوجيا على أعمال الإدارة المالية

 الغد- نظمت إرنست ويونغ “EY” الأردن، بالتعاون مع هيئة الأوراق المالية، أول من أمس في مقر الهيئة، ورشة عمل تحت عنوان “تأثير التكنولوجيا على أعمال الإدارة المالية” وبحضور ممثلين عن المؤسسات ذات الصلة؛ كالجهات الرقابية وشركات المساهمة العامة والخدمات المالية، بهدف توعية العاملين والمساهمين في هذا القطاع حول الأثر الذي تحدثه التطورات التكنولوجية والرقمية على سير أعمالهم اليومية.

وأكد نائب رئيس الهيئة د.عمر الزعبي، خلال افتتاحه الورشة، أن هنالك ارتباطاً وثيقاً بين التكنولوجيا والإدارة المالية والتنمية المستدامة من خلال توظيف الابتكارات التكنولولجية عالية الإنتاجية في مجال الإدارة والرقابة المالية.
وخلال الورشة، قدم الشريك في “إرنست ويونغ” نبيل غضبان، قائد قطاع التدقيق الرقمي للحسابات في “إرنست ويونغ” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محاضرة حول أبرز التوجهات والتحديات التي تواجه الوظيفة المالية والتحول الرقمي الذي تشهده، وكيفية التعامل معه. كذلك، ناقش مع المشاركين القدرات التي باتت تضيفها التكنولوجيا على قطاع تدقيق الحسابات، والتي من شأنها تقديم فهم شامل وتحليل أعمق للحسابات والمسائل المالية، بما يُنبِه عن مستقبل جديد لهذه المهنة.