أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    23-Jul-2014

وزير الزراعة يؤكد أهمية التعاون مع برنامج الغذاء العالمي

 عمان - الراي - لانا الظاهر-اكد وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي اهمية التعاون مع برنامج الغذاء العالمي وبرنامج الامم المتحدة الانمائي في تنفيذ مشاريع مشتركة مع الوزارة في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة ودور هذه المشاريع للتعاون في تنفيذ العديد من المشاريع المشتركة.

وقال:» تم انفاق (150) مليون دولار في تنفيذ مشاريع زراعية مختلفة في معظم مناطق المملكة من خلال التعاون مع الوزارة لتطوير العمل في القطاع الزراعي والتي ساهمت في تحسين اوضاع العديد من الاسر الريفية».
وبين خلال حفل تكريم للمديرة القطرية لبرنامج الامم المتحدة الانمائي مها احمد المديرة القطرية لبرنامج الغذاء العالمي والفريق العامل معهما دور وحدة الامن الغذائي والتنمية الريفية في الوزارة ودورها في تنفيذ مشاريع الامن العذائي والمساهمة في اعداد الاستراتيجية الوطنية وتقديم الدعم اللازم للقيام بالدور المناط بها.
من جانبهما ثمنتا لوزارة الزراعة والعاملين فيها الجهود المبذولة في تحقيق اهداف المشاريع المنفذة في المجتمعات الريفية والتي تخدم شريحة واسعة من المجتمعات الريفية ومنها اعداد الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي التي يعّول عليها كثيراً لتحسين مستوى الحياة الاجتماعية والاقتصادية لصغار المزارعين في المناطق الريفية.