أخبار سوق عمان المالي / أسهم
 سعر السهم
Sahafi.jo | Rasseen.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
 
  • آخر تحديث
    21-Aug-2017

زواريب اليوم

 الغد-يقيم جلالة الملك عبد الله الثاني اليوم مأدبة غداء على شرف الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، الذي يصل إلى عمان اليوم على رأس وفد تركي رسمي. ويحضر المأدبة الملكية أعضاء الوفد الرسمي التركي وعدد من الشخصيات الرسمية والسياسية والإعلامية.

الاثنين 21 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
 تنتهي مساء اليوم الاثنين فترة التقدم بطلبات القبول الموحد للجامعات الرسمية، والذي يتم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي. وزير التعليم العالي د. عادل الطويسي ذكر، بمقابلة مع التلفزيون الأردني أمس، أن ارتفاع المعدلات في الثانوية العامة لهذا العام سيؤدي لرفع معدلات القبول في الجامعات "ولذلك قامت الوزارة بزيادة عدد مقاعد تخصصات الطب الأربعة: الطب العام، وطب الأسنان، ودكتور صيدلة، والصيدلة، بواقع 77 مقعدا إضافيا لتبقى معدلات القبول مقاربة للدورة الصيفية الماضية".
الاثنين 21 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
 حزب الوسط الإسلامي يعلن ظهر اليوم عن أسماء أعضائه الفائزين بالانتخابات البلدية واللامركزية التي جرت الثلاثاء الماضي. الحزب يعقد لهذه الغاية مؤتمرا صحفيا في مدينة الحسين للشباب بعمان.
الاثنين 21 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
 دعت نقابة الممرضين أعضاءها العاملين في مستشفى جرش الحكومي للإضراب عن العمل اليوم الاثنين، وذلك احتجاجا على تعرض ممرض بالمستشفى وطبيب وفني أشعة لـ"اعتداء"، حيث "تم على إثر الاعتداء نقل الممرض لمستشفى الأمير حمزة بصفة موقوف" بحسب نقيب الممرضين محمد حتاملة. الحتاملة قال إن النقابة "لن تتهاون بحقوق منتسبيها الذين يتعرضون للاعتداء، ولن تقبل بمعاملتهم معاملة المعتدي".
الاثنين 21 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
 ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية يعبر عن تضامنه مع فنزويلا من خلال ملتقى تضامني سياسي يقام مساء بعد غد الاربعاء في مقر حزب الشعب الديمقراطي "حشد" بعمان. الملتقى يقام تحت شعار "ستبقى فنزويلا قلعة الصمود بمواجهة الامبريالية العالمية".